Connect with us

اخري

تعرف على أبرز أسباب زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة لنادى الواسطى 

 

كتب – محمد الحسينى

 

قبيل أيام قليلة على انطلاق منافسات دورى القسم الثانى ‘ ب ‘ يسعى مسوؤلى مجلس إدارة نادى الواسطى أحد فرق المجموعة الثانية لتوفير العديد من المتطلبات المادية للصرف على كافة الفرق المختلفة .

 

وفى سياق متصل تفقدت لجنة من وزارة الشباب والرياضة لمعاينة نادى الواسطي الرياضي الجديد قبل استكمال الإنشاءات داخل النادى .

 

وخلال الزيارة حرصت اللجنة على الاطلاع على ماتم من انشاءات والوقوف على كافة متطلبات مجلس الادارة لاستكمال الأعمال باستاد نادى الواسطي وكذلك المعوقات التى قد تواجه سرعة تنفيذ هذه الأعمال .

 

فيما تأتى خطط مجلس إدارة الواسطى برئاسة المستشار جمال عويس بالفترة الحالية موجهة نحو انشاء حمام سباحة اوليمبي وانشاء المبنى الاجتماعي والادارى واستكمال الرخص الخاصة ببناء الفندق بجانب الاسراع بوتيرة عملية استكمال وتشطيب ملعب استاد الواسطي الرياضي .

 

وحرصت لجنة وزارة الشباب والرياضة على الاجتماع مع مسوؤلى نادى الواسطى للاطلاع على كافة الملفات وخضر الاجتماع المستشار جمال عويس رئيس مجلس ادارة نادى الواسطي وايمن سليمان المدير التنفيذي لنادي الواسطي واحمد ابو السعود المدير الادارى بنادى الواسطي وجميع موظفين نادى الواسطي .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان