Connect with us

الترسانة

تعرف على أخر استعدادات الترسانة لمواجهة المحلة بالكأس

كتب – تامر الفيلسوف 

يواصل الفريق الكروى للترسانة استعداداته لمواجهة غزل المحلة في الدور التمهيدى الأخير لكأس مصر المقرر إقامته يوم 23 ديسمبر الجارى بإستاد المحلة .

كان الفريق قد خاض مباراة ودية بالأمس على ملعبه أمام البلاستيك الذى يتصدر مجموعة القاهرة بدورى القسم الثالث وتعادل بهدف لمثله ، في الوقت الذى يخوض فيه مباراة أخرى بعد غدا الجمعة أمام البنك الأهلى لرفع الحمل البدنى للاعبين خاصة وأن الفريق راحة من المباريات في مجموعته التي يحتلها بدورى القسم الثاني ب .

من جانبه أكد حسين شكرى المدير الفني للترسانة أنه سعيد بالروح الموجودة بين الجهاز الفني بالكامل واللاعبين ، وأنه يأخذ الأمور واحدة واحدة ، مؤكدا أن ما يشغله حاليا هو احتلال صدارة مجموعته من أجل ضمان الصعود لدورى المحترفين ، ثم التفكير في مواجهة أول المجموعة الأولى للفوز عليه والتأهل للدورة الرباعية ومن ثم اللعب على الصعود لدورى الأضواء من جديد .

وطالب شكرى من الجماهير التحلى بالصبر والهدوء على اللاعبين خاصة وأن هناك عدد كبير منهم صغار السن ويحتاجوا للدعم من أجل تحقيق المراد والفوز في المباريات المقبلة بعد اللقاء الأخير بالفوز على بنى مزار بخماسية نظيفة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان