Connect with us

المريخ

تعرف على استفادة المريخ من رحيل إبراهيم عادل للخارج

كتب – محمد الجبالى

يعقد مجلس إدارة المريخ البورسعيدى برئاسة أحمد جوهر آمالا كبيرة على احتراف إبراهيم عادل لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي في إحدى الأندية الأوروبية.

من أجل الإستفادة المادية التي ستعود على النادى بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب الأوليمبى في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي أقيمت مؤخرا بالمغرب وحصل فيها الفراعنة على المركز الثانى وتأهل لأولمبياد باريس 2024 .

وتألق إبراهيم عادل بشكل ملفت خلال كأس الأمم الأفريقية ورغم حصول المنتخب على مركز الوصافة بالبطولة ، إلا أن اللجنة المنظمة منحت اللاعب جائزة أفضل لاعب بالبطولة متفوقا على لاعبين كثر محترفين بالدوريات الأوروبية الكبرى .

ومن المقرر أن يحصل مسئولو المريخ على 20 % من عائد بيع اللاعب لأى نادى أوروبى وهو ما سينعش خزينة النادى البورسعيدى كثيرا وسيجعله يقوم بالتعاقد مع عدد من الصفقات السوبر والمنافسة من أجل العودة لظهور في الأضواء مجددا .

وذكرت عدد من الصحف الأوروبية اهتمام عدد كبير من الأندية بضم إبراهيم عادل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قبل غلق باب القيد على رأسها اندرلخت البلجيكى الذى دائما ما يهتم بالتعاقد مع اللاعبين صغار السن من أجل الإستفادة ببيعهم في المستقبل .

كان الأهلى قد دخل في مفاوضات بداية الموسم الحالي مع إدارة بيراميدز من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل وزميله بالفريق السماوى أسامة جلال وحدد مسئولو بيراميدز وقتها 5 مليون دولار من أجل الإستغناء عن اللاعب.

بينما حددوا أيضا مبلغ 2 مليون دولار للموافقة على رحيل أسامة جلال وهو ما اعتبره مسئولو القلعة الحمراء مبلغا مبالغ فيه ورفضوا إتمام الصفقة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان