Connect with us

المجد السكندرى

تعرف على المدير الفني الجديد للمجد السكندرى خلفا لشريف الخشاب

الو ايجيبت
كتب – عبير عبد الشفيع

نجح مجلس إدارة المجد السكندرى في التعاقد مع أبو العينين شحاته المدير الفني السابق للمنيا من أجل تولى القيادة الفنية للفريق السكندرى في القسم الثانى خلال الموسم المقبل .

كان مجلس إدارة المجد قد وافق صباح اليوم على الإعتذار الذى تقدم به شريف الخشاب رافضا استكمال تعاقده مع الفريق لأسباب رفض الإفصاح عنها .

ومن المقرر أن يبدأ أبو العينين شحاته مهام عمله مع الفريق غدا في إطار الإستعدادات الخاصة لبداية الدورى المقرر له منتصف الشهر الجارى .

في ذات السياق أكد مصدر مسئول داخل المجد أن السبب الرئيسى لرحيل شريف الخشاب هو تغيير ملعب التدريب من المدينة الشبابية بأبوقير إلى ملعب بتروكيماويات دون العودة للمدير الفني.

وهو ما أثار حفيظة الأخير وأبدى ضيقه الشديد نتيجة عدم علمه بالتغيير خاصة وأنه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة داخل الجهاز الفني .

ورغم مطالبة مجلس الإدارة للخشاب بعقد جلسة لتوضيح الأمور بشكل كافى إلا أن المدير الفني كان اتخذ قرارا بالرحيل خاصة وأنه كان مستاء من كثرة التدخلات في عمله الفني والتعاقد مع بعض اللاعبين دون العودة إليه وهو ما جعله يستقر على الرحيل .

وكانت الأنباء قد تناثرت خلال الساعات الماضية أن ارتباط شريف الخشاب بتحليل دورى القسم الثانى بقناة الشمس وقناة النيل للرياضة يعد السبب الخفى وراء تقديم اعتذاره عن تدريب نادى المجد السكندرى.

إلا أن الحقيقة جاءت عكس ما قيل تماما ، خاصة وأن المدير الفني كان يبحث عن عرض بالقسم الثانى من أجل العودة للظهور من جديد في التدريب .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان