Connect with us

وادي دجلة

تعرف على الملعب الذى يستضيف تدريبات دجلة بدورى المحترفين

كتبت – فاطمة محمد 

استقر الرأي داخل مجلس إدارة وادى دجلة على التدريب على ستاد الدفاع الجوى على أن يتم اتخاذ ملعب أخر للعب عليه مباريات الفريق بدورى المحترفين .

علم ” كورة بى ” أن مسئولي دجلة قاموا بالتوقيع على عقد لمدة سنة مع نظرائهم بإستاد الدفاع الجوى من أجل التدريب على الملعب خلال الفترة الحالية وحتى السفر للعين السخنة لإقامة المعكسر المغلق لمدة أسبوع .

ومن المقرر أن يبدأ وادى دجلة سلسلة مبارياته الودية بمواجهة القادسية الكويتى يوم 27 يوليه الجارى بالقاهرة ، على أن تكون المباراة من 3 أشواط كل شوط 40 دقيقة ثم يسافر بعدها الفريق إلى العين السخنة .

ويتكون الجهاز الفني لدجلة من حازم خيرت رئيس جهاز الكرة ، محمد الشيخ مديرا فنيا ، مصطفى شبيطة مدربا عاما ، مصطفى الدولى مدربا لحراس المرمى ، ماركو مدربا للأحمال والتأهيل  ، وأيمن كوارشي مدير إدارى ، وإسلام صبري إدارى ، والدكتور مصطفى ميرا رئيس للجهاز الطبي ، ورمضان محمد  دكتور علاج طبيعي  ومحمود نبيل أخصائي تأهيل .

وبدأ وادى دجلة فترة الإعداد للموسم المقبل منتصف الشهر الجارى بتدريب اللاعبين القدامى الذين استمروا من الموسم الماضى مع بعض اللاعبين الذين تعاقدوا معهم .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان