Connect with us

أبوقير للأسمدة

تعرف على رأى المدير الفنى لأبو قير للأسمدة من موعد مباراته أمام بيراميدز بالكأس

عبير عبد الشفيع

أبدى محمد عطيه المدير الفني لأبوقير للأسمدة استيائه الشديد من ميعاد مباراة فريقه التي حددها اتحاد الكرة أمام بيراميدز بيوم الجمعة المقبل فجأة ودون سابق إنذار .

وأضاف عطيه في تصريحات خاصة أن فريقه فوجئ بفاكس اتحاد الكرة بميعاد المباراة بعد 4 أيام وهو ما يدل أن فرق القسم الثانى ليست على بال أو فكر مسئولي الجبلاية التي تدرك أننا في بداية فترة الإعداد ومازلنا في مرحلة القياسات ورغم ذلك أصروا على إقامة اللقاء في هذا التوقيت الغريب .

وكشف المدير الفني لأبو قير للأسمدة أنه استغنى عن عدد كبير من اللاعبين وأصبح لايوجد سوى 15 لاعبا فقط وأنه عقد اجتماع بهم وطالبهم باللعب بكل رجولة خلال اللقاء وأنهم يظهروا إمكانياتهم الفنية وأنه متحمل النتيجة أمام الإدارة لاسيما وأنها أمام فريق كان ينافس على الدورى الممتاز حتى الرمق الأخير ويهدف حاليا للتقدم في الكأس والفوز بها .

واختتم محمد عطيه حديثه أنه يعتبر ذلك موقف ووضعوا فيه لذا فإنه قام بتغيير مواعيد التدريبات وإلغاء التمارين الصباحية على أن يقوم بالشغل على المباراة يومى الإثنين والثلاثاء ، مشيرا أن الفريق راجع من راحة لمدة شهر ونصف إلا أنه لا يحبز إيجاد المبررات وسيخوض اللقاء بكل قوة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان