Connect with us

القزازين

تعرف على رأي المدير الفنى للقزازين فى شكل المنافسة بالمجموعة الخامسة للقسم الثانى

كتب – تامر الفيلسوف 

أكد سامح العربى المدير الفني للقزازين عن حزنه الشديد لضياع أكثر من نقطة لفريقه خلال المباريات الأخيرة والتي أدت لتنازله عن القمة لصالح المنصورة الذى نجح في تحقيق الإنتصار تلو الاخر بداية من الدور الثانى .

ويحتل القزازين حاليا المركز الثانى بالمجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى برصيد 26 نقطة بفارق أربع نقاط عن المنصورة المتصدر برصيد 30 نقطة .

وأضاف العربى أن سوء التوفيق يلازم فريقه بشكل غريب خلال مبارياته مستشهدا باللقاء قبل الأخير أمام بلقاس عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريقه في نهاية المباراة وأهدرها فريقه لتخرج المباراة بالتعادل السلبى ويخسر نقطتين ثمينتين في سباق المقدمة ، بالإضافة للقاء الأخير على ملعبه أمام بايونيرز والذى كان متقدما فيه في الشوط الأول بهدف مقابل للاشئ ، إلا أن المنافس استطاع من أخطاء فردية لمدافعيه من إحراز ثلاثة أهداف متتالية أدت لخروج المباراة بهذه النتيجة .

واختتم المدير الفني للقزازين حديثه أنه يأمل أن يحالفه التوفيق خلال المباراتين المتبقيين له قبل فترة التوقف خلال شهر رمضان المبارك حتى يضغط على المنصورة والذى سيكون بينهما لقاء حاسم على ملعبه بعد فترة التوقف يأمل أن يكون فارق النقاط أقل بحيث يستطيع الفوز على أبناء الدقهلية وحسم التأهل في تلك المباراة .

يذكر أن القزازين استطاع اليوم الفوز على الإسماعيلى وديا بهدف مقابل للاشئ فى لقاء أشاد فيه إيهاب جلال المدير الفنى للدراويش بمستوى أبناء دمياط ، مؤكدا أن هناك أكثر من لاعب افت نظرة بقوة . 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان