Connect with us

بترول اسيوط

تعرف على رسالة مدرب البترول قبل بداية الدور الثاني بالصعيد

هاشم عبدالمنعم

كتب: خالد مصطفى

وجه هشام عبدالمنعم المدير الفني لنادي بترول أسيوط عدة رسائل لجماهير النادي ولاعبي الفريق قبل ساعات من خوض لقاء أسمنت أسيوط في الجولة 16 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وبدايه الدور الثاني.

وقال عبدالمنعم أثق بأنى لدى أفضل فريق بالدورى والبترول لدية أفضل اللاعبين وهم أفضل من قدموا كرة قدم بشهادة الجميع ، ولا نحتاج إلى عدد كبير من الصفقات لذلك التدعيمات كانت مدروسه جيداً.

وأضاف عبدالمنعم سنخوض الدور الثانى للدورى بعقلية مختلفه وهذا ما عملنا على تطويره الفتره السابقه ولن نقبل بخسارة النقاط وسنقاتل في كل مباراة كأنها مباراة الصعود.

وتابع عبدالمنعم نعلم ما سيقابلنا فالجميع يقدم أقصى مالديه أمام البترول ونحن نعد العده لذلك، فجميع اللاعبين فى أتم الجاهزيه وعملنا على تجهيز اللاعبين الصغار لإحداث الفارق فى أى وقت.

وأوضح عبدالمنعم أننا نحمل طموح كبير وأمل جميع أبناء محافظة أسيوط ومجلس إدارة النادى ومحبيه واللاعبين يعوا هذه المسئوليه ويقاتلون من أجلها ونتمنى إستمرار دعم الجميع.

وعن مواجهة أسمنت أسيوط قال “نبدء الدور الثانى بمباراة كبيره أمام الاسمنت وسنسعى جاهدين لتحقيق الإنتصار والإنطلاق للأمام”.

يذكر أن بترول أسيوط يملك 34 نقطة يحتل بهم وصافة المجموعة الأولي من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وفاز ذهابا علي أسمنت أسيوط 4_2.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان