Connect with us

نجوم مصر

تعرف على موقف إدارة نجوم مصر بشأن نظام المسابقات

كتب – محمد الحسينى

أرسل مجلس إدارة نادى نجوم مصر أحد الفرق الصاعدة لدورى القسم الثانى بالصعيد خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم متمثلا فى لجنة مسابقات القسم الثانى.

وذلك بشأن الاعلان عن التضامن مع مقترح الأندية بشأن تحديد نظام المسابقة للموسم الجديد 2023/2024 والخاص بشكل مسابقة القسم الثانى فى حالة إلغاء أو تأجيل دورى المحترفين.

وخلال الخطاب سرد مجلس إدارة نجوم مصر برئاسة المستشار فايز عبد العظيم أن الأمر ياتى ياتى تسهيلا على الأندية فى ظل الأزمات المالية التى يعانى منها الكثير من أندية القسم الثانى وانا فى إعطاء الفرصة للأندية لتحسين أوضاعها والعودة للمنافسة بشكل يليق بالكرة المصرية خلال الفترة القادمة .

وطالبت إدارة نجوم مصر من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة النظر والموافقة على اقتراح الأندية بتقسيم فرق القسم الثانى بالنسبة للثلاث مجموعات لتكون مجموعة الصعيد تكون شمال وجنوب حسب التوزيع الجغرافي وايضا القاهرة والقناة مجموعتين ووجه بحرى والدلتا مجموعتين.

لتكون 6 مجموعات بواقع 14 فريق بكل مجموعة على أن يلعب الاول من هذه المجموعات دورة رباعية بين اول وثانى كل مجموعة ويصعد الاول للدورى الممتاز وسيكون ذلك بمثابة تخفيف على الأندية الغير قادرة على توفير الالتزامات المالية على النادى .

فيما من المقرر أن ينهى اتحاد الكرة المصري حالة الجدل حول نظام المسابقات خلال الأسبوع القادم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان