Connect with us

الترسانة

تعرف على موقف مجلس إدارة الترسانة من رحيل نحوم الفريق

تمسك طارق سعيد رئيس نادى الترسانة بجميع اللاعبين المتواجدين على قوة الفريق رافضا ترك أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية نظرا لرغبته في عودة الشواكيش لدورى الأضواء بعدما بات الحلم على الأبواب .

ويحتل الترسانة ترتيب المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ب برصيد 20 نقطة وبفارق 6 نقاط عن النجوم أقرب منافسيه صاحب الـ14 نقطة .

وفى حالة تصدر المجموعة يصعد الترسانة مباشرة لدورى المحترفين ، على أن يخوض مباراة مع أول المجموعة الأولى يصعد فيها الفائز للدورة الرباعية والتي يصعد فيها صاحب المركز الأول لدورى الأضواء .

ونجح الترسانة في الموسم الحالي في خروج بعض اللاعبين صغار السن ممن لفتوا الأنظار وأصبحوا محل اهتمام العديد من الأندية الأخرى على رأسهم حسين زيكا لاعب وسط الفريق والتي قامت الإدارة بتحويله للتحقيق وإيقافه على خلفية تصريحاته التي خرج بها في أحد البرامج يطالب فيها بالرحيل للزمالك وهو ما أدى لإشتعال براكين الغضب داخل النادى بسبب تصريحات اللاعب .

في الوقت نفسه يراقب عدد من أندية الدورى الممتاز الليبيرى أوتو هداف الفريق على رأسهم فيوتشر والزمالك ويتمسك رئيس الشواكيش باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم على أقل تقدير .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان