Connect with us

المنصورة

تغيير موعد مباراة المنصورة وسبورتنج لهذا الموعد .. تعرف على السبب

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغيير موعد مباراة المنصورة وسبورتنج المقرر إقامتها السبت المقبل بإستاد بتروسبورت من الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الثالثة عصرا في المباراة الفاصلة بينهما لتحديد الفريق الصاعد للدورة الرباعية .

يأتى ذلك بسبب إقامة 3 مباريات بدورى نايل فى نفس اليوم وهو ما يحيل دون إذاعة تلك المباراة الحساسة التى تتابعها محافظة الدقهلية بالكامل فى ظل رفض المسابقات حضور الجماهير بشكل مكثف وهو ما أدى لمطالبة قنوات أون لتغيير موعدها من أجل إتاحة الفرصة لإذاعتها . 

وتأهل فريقا بتروجت وغزل المحلة  للدوري الممتاز، وتبقت بطاقة حائرة بين 7 أندية لتحديد المركز الثالث، حيث ينتظر حرس الحدود ثلاثة فرق من الستة المتأهلين لدورة الترقي ليلعب معهم على تحديد البطاقة الثالثة المؤهلة للدوري الممتاز.

وتتنافس 7 أندية على البطاقة الثالثة للتأهل إلي الدوري الممتاز موسم 2024-2025  حيث من المقرر أن تقام 3 مواجهات – لم يتحدد موعدها –  بين 6 أندية لحسم الثلاثة المتأهلين للدورة الرباعية،لمنافسة حرس الحدود على البطاقة الثالثة للتأهل لدوري nile.

ويتنافس كلا من كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس وسبورتنج والمنصورة وديروط والترسانة في مباريات فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية مع حرس الحدود المتأهل من مرحلة الصعود بدوري القسم الثاني أ .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان