Connect with us

بورتو

“توفيق” يشيد بلاعبي بورتو والحظ عاند الفريق مؤخرا

بورتو السويس

الو ايجيبت

كتبت: رئيسة فودة

كشف أشرف توفيق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو السويس من خلال تصريحات صحفية لموقع “كورة بي” ، عن استمراره في تدريب الفريق.

وأسباب هزيمة الفريق في الجولة الأخيرة ، واستعدادات الفريق للفترة المقبلة.

وقال أشرف توفيق “لدي لاعبين مميزين وعلى قدر المسؤولية، وأشيد بهم على مجهودهم الكبير والتزامهم الفني في الملعب وفي التدريبات وحرصهم على تنفيذ كافة التعليمات داخل الملعب خلال الفترة الماضية”.

وواصل ” أثق بقدرات اللاعبين فعلنا ما علينا ولم نبخل بأي جهد إطلاقاً، دائما كنا الأقرب في تحقيق الفوز والتسجيل.

ولكن سوء الحظ كان حليفاً خلال الفترة الأخيرة، نبذل قصاري جهداً للعودة للنتائج الإيجابية والبعد عن التعادل أو الهزيمة إطلاقا “.

وأشار “أوجه الشكر والتقدير لمجلس إدارة الفريق برئاسة مجدي إسماعيل على الدعم والمساندة دائما للجهاز الفني واللاعبين ماديا ومعنوياً ونوعدهم أن نقدم أفضل ما لدينا خلال الفترة المقبلة “.

وأكمل “مستمر في قيادة الفريق وبذل قصاري جهدي ولن اترك الفريق لا أن يكون هذا رغبة من مجلس إدارة الفريق، في حال رؤيتهم عن إستكمالي مع الفريق “.

واختتم ” أتمني التوفيق والتييسر للفريق خلال الفترة القادمة ، لدينا كل الثقة بأن النتائج ستتحسن وتعود الي الافضل لأننا من الفرق الاقوي في المجموعة وبنافس علي صدارة المجموعة ، من خلال الأداء القوي والكورية الجميله وسنسعي لتحسين النتائج “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان