Connect with us

القسم الثاني أ

ثلاثية بتروجت والحرس وفوز شاق للافيينا بإفتتاحية الجولة 11 بالمحترفين

الحرس وطنطا

كتبت: نورهان علي

اشتعل دوري المحترفين مع إفتتاحية الجولة الحادية عشر بنتائج 6 مباريات قويه انتهت منذ قليل في رحلة الصعود للدوري الممتاز وتربع بتروجت على عرش صدارة الدوري مؤقتا برصيد 23 نقطة عقب فوزه على بروكسي بثلاثية نظيفة.

حقق بتروجيت الفوز علي بروكسي بثلاثية نظيفه ليعود لصدارة الدوري من جديد برصيد 23 نقطه بينما تجمد رصيد بروكسي عند النقطه 13 في المركز الرابع عشر.

وجاءت اهداف بتروجيت عن طريق حامد حمدان وسامح إبراهيم وإسماعيل بامبا محرزا هدفه السادس متصدرا ترتيب هدافي المحترفين.

بينما استطاع نادي وي ان يعود للانتصارات مجدداً على حساب المقاصة وذلك عقب النتائج السلبيه التي كان يقدمها الفريق في الفترة الماضية، وحقق وي ريمونتادا بثنائية مقابل هدف حيث كان متأخر بهدف محمود عماد للمقاصه.

ثم عادل محمد شاهين النتيجه لنادي وي وفي الدقيقه 80 سجل وي هدف الفوز، ليصبح وي في المركز العاشر برصيد 14 نقطه بينما تجمد رصيد المقاصه عند النقطه 6 في المركز ال18.

يواصل حرس الحدود تقديم النتائج الجيدة أمام طنطا محققا الفوز بثلاثية مقابل هدف مقابل، سجل محمد ممدوح الهدف الاول والثاني للحرس في الشوط الاول، ثم سجل طنطا هدف تقليص الفارق عن طريق شريف مجدي.

وفي الدقيقه 88 سجل النجيلي الهدف الثالث للحرس ليرتفع رصيد الحرس للنقطه 21 في مركز الوصيف بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطه 15 في المركز التاسع.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء للكارت الأحمر في وجه طبيب حرس الحدود وأيضا طرد أحمد داوود، بديل الحرس.

حسم التعادل السلبي دون أهداف لقاء بترول أسيوط وأسوان، ليصل رصيد أسوان عند النقطه 13 في المركز ال13 بينما يحتل البترول المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

حسم النجوم لقاء القاع أمام نظيره التعدين حيث فاز بهدفين مقابل هدف عن طريق اسلام فتحي ومحمد همام، بينما سجل التعدين هدفه عن طريق محمد عبد الصبور وكان هدف التعادل ولكن عاد النجوم وسجل هدف الفوز.

وأصبح رصيد النجوم 10 نقاط في المركز 17، بينما تجمد رصيد التعدين عند النقطة 4 متذيلا ترتيب المجموعة.

حقق لافيينا الفوز بهدف نظيف في شباك مكادي عن طريق لاعبه احمد سكولز واصبح لافيينا في المركز السادس برصيد 18 نقطه.

بينما تجمد رصيد مكادي عند النقطه 12 في المركز الخامس عشر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان