Connect with us

المحترفين

ثنائية أسوان ومكادي يفلت من الخسارة وهزيمة البترول وفوز السكة بالمحترفين

السكة الحديد

انتهت قبل قليل مباريات ثاني أيام الجولة الثانية من دوري القسم الثاني “أ” والمعروف بالمحترفين، حيث اقيمت 4 مباريات، لقاء وحيد انتهى بالتعادل، و3 إنتصارات منهم فوز لصاحب الأرض، وإنتصارين للفريق الضيف.

ففي البداية من استاد أسوان، حيث نجح تماسيح النيل في تحقيق أول ثلاث نفاط بالدوري عقب الفوز على ضيفه النجوم بهدفين نظيفين، سجلهما جابر سالم في الدقيقة 88، وجدو الهدف الثافي الدقيقة 5 من الوقت بدلا من الضائع.

وعلةى ملعب البترول خسر بترول أسيوط أمام ضيفه بروكسي بهدف نظيف سجله عمار شرف، وبنفس النتيجة نجح السكة الحديد في الفوز على مضيفه مصر المقاصة بهدف وحيد سجله محمد جمال في الدقيقة 4 من الشوط الأول.

وباستاد خيري بشارة رفض مكادي الهزيمة ونجح في حصد نقطة بصعوبة أمام ضيفه العنيد دكرنس، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما.

في البداية تقدم دكرنس وسجل هدفين أحرزهما أحمد حسني، بينما سجل هدفي مكادي الأول هدف ذاتي، والهدف الثاني أحرزه إبراهيم عبدالعزيز “بيبو”.

مباراة الأحد

واقيمت أمس أولى مباريات الجولة الثانية والتاي جمعت بين غزل المحلة وضيفه حرس الحدود وانهتى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما، سجل هدف الحرس محمود ممدوح، بينما سجل هدف الغزل رجب مارو.

مباريات الثلاثاء

وتستأنف باقي مباريات الجولة مساء الغد الثلاثاء بختام مباريات الجولة يستضيف فيها راية ضيفه وادي دجلة، ويحل بتروجيت ضيفا ثقيلا على نظيره القناة.

طنطا يحل ضيفا على أبوقير للأسمدة، المصرية للإتصالات يستضيف جمهورية شبين، وأخيرا لافيينا يواجه النصر للتعدين على ملعب الأسيوطي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان