Connect with us

المحترفين

ثنائية للغزل ودجلة والتعادل يحسم لقاء راية والنجوم بسابع جولات المحترفين

غزل المحلة

كتبت: نورهان علي

استكملت اليوم الثلاثاء الجولة السابعة من دوري المحترفين ب 4 مباريات حيث اقيم 3 لقاءات في تمام الثانية والنصف عصراً بينما سوف يقام لقاء ختام الجولة بين بتروجيت وطنطا على ستاد بتروسبورت في تمام الخامسه مساءًا.

ثنائية لغزل المحلة في شباك القناة

حقق غزل المحلة الفوز بثنائية مقابل هدف في شباك القناة حيث بادر المحلة بتسجيل هدف أول عن طريق لاعبه عمرو مصطفي ثم سجل هشام رأفت هدف التعادل للقناة وفي الدقيقه 83 سجل عبده يحي هدف الفوز لغزل المحلة.

ثنائية لدجله أمام بروكسي

استطاع وادي دجله أن ينتزع فوزاً هام من نظيره بروكسي حيث فاز بثنائية مقابل هدف عن طريق لاعبه محمود عبد العاطي، حيث سجل هدفين في الشوط الأول ثم في الشوط الثاني سجل بروكسي هدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه عمار أشرف.

تعادل لراية والنجوم

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لقاء راية والنجوم حيث سجل محمد جولدي، هدف التقدم للنجوم ثم في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول سجل أبو بكر سيلا، هدف التعادل.

وافتتحت الجولة أمس الاثنين ب 6 مباريات حيث حقق السكة ريمونتادا بثلاثية مقابل هدفين في شباك التعدين، وأيضا حقق حرس الحدود ريمونتادا بنفس النتيجة في شباك بترول أسيوط.

وفاز أيضا مكادي بثنائية مقابل هدف أمام نظيره أبو قير ليحول تأخره بهدف لفوز بثنائية، بينما فاز وي على نظيره أسوان بهدف نظيف، وتعادل لافيينا وجمهورية شبين تعادل سلبي، وفاز دكرنس على نظيره المقاصة بثلاثية مقابل هدف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان