Connect with us

اخري

حاله مدافع المنيا الونش بين تجاهل إدارة ناديه وتحرك أهل الخير 

 

تقرير خالد مصطفى

 

شهدت حاله اللاعب محمد سعيد خلف الشهير ب” الونش ” مدافع فريق الشباب بنادي المنيا حاله من التعاطف الشديد من قبل محبي الرياضة في الوقت الذي تخلت عنه إدارة ناديه رغم المحنه التي يمر بها اللاعب.

 

إصابة الونش

 

وقد انضم الونش لصفوف نادي المنيا في نهاية انتقالات يناير الماضي وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بدايه شهر فبراير.

واحتاج اللاعب لعملية جراحيه ولكن إدارة المنيا لم تقف مع اللاعب رغم اصابته في التدريبات.

وقام اللاعب بإنهاء أوراق العلمية علي نفقة الدولة بمساعدة أحمد حنفي بمستشفى الازهر بجامعة أسيوط الذي سهل له إجراءات عمل تلك العملية.

تجاهل الإدارة

يقول اللاعب محمد الونش لم أجد أي مساندة أو دعم من قبل مسئولي نادي المنيا ولم يتصل بي أحد حتي بعد خضوعي للعملية الجراحيه.

وأضاف الونش تواصلت مرارا وتكرارا من أجل طلب إجراء العملية الجراحيه لي عندما وجدت تجاهل قمت بعمل العملية علي نفقه الدولة حتي لا أنتظر اكثر من ذلك.

 

وأوضح الونش ابلغت أنه سيتم إصدار شيك لي بقيمة 3 الالاف جنيه من قبل إدارة نادي المنيا كمصاريف للعلاج ولكن لم أجد أي شىء حتي الآن أو أي خطوة من قبل إدارة النادي.

وأشار الونش كل ما يحزنني هو تجاهل إدارة المنيا رغم أن النادي غني بالموارد المالية ولكني أشكو امري لله.

 

دعم المحبين

 

ويضيف الونش رغم كل ما مررت به من صعوبات وتجاهل من إدارة نادي المنيا وجدت أناس كتير تساندني في تلك المحنه.

 

حيث قام رجل الأعمال الملواني مصطفي راتب بتكفل تكاليف التحاليل الطبية للعملية بجانب وعدة للاعب بالوقوف معه في أي شىء يحتاجه خلال الفترة المقبلة بعد إجراء العملية الجراحيه.

 

كما قام وليد جمال اخصائي بنادي ناصر الفكرية بتكفله بفترة تأهيل اللاعب حتي يعود للملاعب، وقام وليد جمال بزيارته اليوم الجمعة ووعده باستمرار الزيارات خلال تلك الفترة حتي فك الغرز والبدء في التأهيل.

 

وتعد حاله الونش ليست الأولي التي يتم تجاهلها من قبل إدارة المنيا حيث أجري كريم عصمت مدافع المنيا عملية الغضروف علي نفقته الخاصة منذ أيام قليلة بعدما ساومته إدارة النادي أن يخفض عقده مقابل إجراء العملية له مما دفع اللاعب لرفض الأمر وقام بتوفير مبلغ العملية واجرائها لدي الدكتور ميسرة بأسيوط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان