Connect with us

اخري

حسام عبدالعال”لعبنا علي الفوز وتعادل عادل في مباراه صعبة”

 

كتبت رئيسة فودة

كشف حسام عبدالعال المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادى دكرنس عن احداث مباراته ضد فريق حرس الحدود في المباراه التي انتهت بالتعادل السلبي مساء اليوم السبت ، علي ملعب “حمدينو عبدالجليل” بدكرنس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وقال حسام عبدالعال “راضي عن التعادل السلبي مع فريق حرس الحدود الذي يتصدر المجموعة وينافس علي الصعود هذا الموسم ، فريق قوي ومحترم ويمتلك عناصر مميزة “.

وأكمل ” اعلم جيدا مدي صعوبة لقاء اليوم ،قمت بتوجيه تعليماتي للاعبين بأن هدفنا الاول في اللقاء هو تحقيق فوز ثمين علي أرضنا ، وبالفعل اللاعبين قادمو مباراه كبيرة وأداء مشرف وبالنهاية التعادل عادل “.

 

وأوضح ” تعرض احمد ايوب لاعب الفريق للإصابة في لقاء اليوم ، تسببت في صعوبة الرؤية وبعض الزغلله عنده مما دفعني بالتغير عاجلا من أجل نقل اللاعب الي المستشفي والاطمئنان عليه ، صحة اللاعبين اهم من اي شي “.

 

واختتم “سنغلق صفحة مباراه اليوم ونبدأ الاستعدادات المواجه القادمه الخميس القادم ، من أجل العودة إلي طريق الانتصارات مرة أخري وتحسين موقفنا في جدول الدوري “.

 

والجدير بالذكر بهذه النتيجة يرتفع رصيد دكرنس الي النقطة ال27 محتلا المركز الثالث ، بينما يرتفع رصيد حرس الحدود الي النقطه ال29 محتلا صدارة مجموعة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان