Connect with us

اخري

القسم الثالث: “سمير” هداف مجموعة المنوفية و146 هدف مسجل بالدور الأول

كتبت: هبه صلاح

انتهي الدور الاول بالمجموعة العاشره من القسم الثالث والتي تضم فرق الشرقيه والمنوفية وشهدت أحدي عشر اسبوع من المنافسات الناريه بين كبار المحافظتين منهم الهابط حديثا من الممتاز ب جمهورية شبين وسرس الليان ومنهم أيضا أحد أكبر الانديه الشعبيه العريقه الذي سبق له المشاركه بالدوري الممتاز نادي الشرقيه .

وينشر اليكم “كورة بي” بعض ارقام الدور الاول الذي شهد تسجيل 146 هدف اعتلي قائمة الاهداف نادي جمهورية شبين بتسجيله 20 هدف فيما تذيل المجموعة نادي ابوكبير صاحب ال 6 اهداف .

ويمتلك جمهورية شبين أيضا اقوي خط دفاع فلم يستقبل مرماه سوي 4 اهداف بينما امتلك نادي ابوكبير أضعف خط دفاع بالجموعه حيث سكن شباكه 21 هدفا .

حصل نادي جمهورية شبين صاحب الخط الاقوي هجوميا ودفاعيا علي المركز الاول في ترتيب المجموعه برصيد 24 نقطه بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف سرس الليان فيما احتل ابوكبير صاحب أضعف خط هجوم ودفاع في المرتبه الاخيره برصيد نقطه واحده حصل عليها من تعادل يتيم أمام متصدر المجموعه جمهورية شبين

فهو لم يحقق أي فوز علي الاطلاق طيلة مباريات الدور الاول .

جدير بالذكر أنه قد تم تسجيل 25 هدفا من مجموع 146 هدف من ركلات جزاء وحصل نادي منوف علي النصيب الأكبر من ركلات الجزاء لاحرازه 5 اهداف من ركلات جزاء احتسبت له فيما لم يسجل نادي اشمون اهداف من ركلات جزاء في الدور الاول بالكامل .

علي جانب آخر اعتلي حفني سمير لاعب شباب ابوحماد قائمه هدافين المجموعه العاشره بالدور الاول بإحرازه 6 اهداف وجاء في الوصافه كلا من احمد ريعه لاعب سرس الليان وأحمد عبدالله لاعب فاقوس والسيد شعبان ويسري وحيد لاعبا جمهورية شبين برصيد 4 اهداف لكلا منهم .

وشهد الدور الاول بالمجموعة رحيل عدد من المديرين الفنيين بعد عدة نتائج غير مرضيه للادارات والجماهير وعلي رأسهم نادي الشرقيه الذي أعلن رحيل مدربه السابق خالد كمال بعدما وضع الشرقيه بالمنطقه الدافئه بالجدول.

ولم يعتلي صدارة المجموعه منذ بداية الدوري ليأتي محمد عبدالرحمن خلفا له.

وعلي نفس الوتيره رحل هشام ابو فرو عن نادي منوف بسبب سوء النتائج ليأتي محمد عبدالرؤوف متوليا للقياده للفريق وبادر مدير فني نادي ابوكبير خالد جميل بتقديم استقالته من تدريب الفريق بسبب عدم رضاه عن أداء اللاعبين وتم تعيينه مديرا فنيا لشباب ابوحماد المشارك بنفس المجموعه بعدما تمت إقالة المدير الفني له علاء عبد الوهاب واخيرا رحل طارق عبدالنبي المدير الفني لنادي اشمون عن الفريق في ختام الدور الاول ومازال النادي في مرحلة البحث عن مدير فني جديد ويجري العديد من المفاوضات مع أكثر من مدير فني علي رأسهم اسامه حجاج مدير فني سرس الليان السابق وصاحب إنجاز صعود الفريق الي القسم الثاني علي حساب الخيول الشرقاويه .

وجاء ترتيب المجموعه بعد انتهاء الدور الاول كالتالي :

1- جمهورية شبين 24 نقطه
2- سرس الليان 21 نقطه
3- ميت خلف 19 نقطه
4- شباب تلا 18 نقطه
5- الشرقيه 18 نقطه
6- فاقوس 16 نقطه
7- كفر صقر 16 نقطه
8- غزل شبين 15 نقطه
9- اشمون 13 نقطه
10- منوف 13 نقطه
11- شباب ابوحماد 9 نقاط
12- ابوكبير 1 نقطه

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان