Connect with us

القناة

“حليم” سعداء بالعلامة الكاملة وفترة التوقف أفادت القناة

الو ايجيبت

كتب: محمد الجبالي، رئيسة فودة

عبر محمد حليم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناه ، من خلال تصريحات صحفية لموقع “كورة بي” عن سعادته بمواصلة سلسلة الإنتصارات.

بعد الفوز على فريق مستقبل وطن بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة.

وقال محمد حليم “قابلنا حسن توفيق منذ انطلاق الموسم الحالي، وفترة التوقف افادت الفريق إيجابيا وجميع الأندية عائدة وعينها على خطف صدارة المجموعة.

ولكنا نجحنا في خطف ثلاث نقاط غالية أمام مستقبل وطن والأهم الحفاظ علي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة”.

وأكمل “بالشوط الأول من المباراة كان أداء اللاعبين جيد وبعد إجراء التغييرات أثناء الشوط الثاني أثرت بالإيجاب على الفريق، وأصبح شكل الفريق والمباراه أفضل وإستطعنا التسجيل.

وأهم ما في اللقاء هو مواصلة سلسة الإنتصارات تحت أى ظرف”.

وأشار “سنستعد بشكل قوي لمواجهه العبور في الجولة القادمة، مباراة صعبة وقوية بجهاز فني محترم ولكن هدفنا هو الفوز وسنحققه من خلال العمل الجاد والتركيز والإستمرارية والإصرار “.

وأشاد “أوجه الشكر والتقدير للاعبين على مجهودهم الكبير والتزامهم الفني والمعنوي، واللعب بروح قتالية داخل أرضية الملعب واللعب دائما على الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وهناك لاعبون يستحقون الإشادة الخاصة وهما توبة ومؤمن وأسامة وميشو”.

وعبر “لدينا مجلس إدارة داعم للفريق معنويا وماديا ودائما مساندين للفريق، وملبين كافة إحتياجات الجهاز الفني واللاعبين ويسعون دائما لتوفير الراحة التامة للفريق من أجل تحقيق حلم العودة إلي دوري الأضواء والشهرة”.

وأكد “المنافسة صعبة جدا في مجموعة والتي تضم أندية مميزة ولعبه دوري ممتاز، لا اريد أن أعلق على جدول الدوري حاليا لأن الدوري ما زال طويلا والمنافسة لم تحسم حتي الآن، سيظهر شكل الجدول بداية من الدور الثاني”.

واختتم “اتمني أن يحالفنا التوفيق خلال الفترة المقبلة، وأن يستمر الفريق في مواصلة سلسة الإنتصارات والإستمرارية على الأداء الجيد والروح المعنوية الكبيرة، والإصرار من أجل تحقيق حلم الصعود للجميع”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان