Connect with us

ديروط

خاص: ديروط يضع ملعبين لحل أزمة المباريات.. تعرف عليهم

كتب: خالد مصطفى

يسابق مسئولو مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة المحاسب محمد صلاح سيف رئيس النادي، محاولاتهم لحل أزمة الملعب قبل ايام قليلة من لقاء الفريق أمام نادي المنيا ضمن الجولة السابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقام مسؤولو نادي ديروط بالتواصل مع أمن المنيا من أجل الحصول علي موافقة أمنية للعب مباريات الفريق علي نلعب ديرمواس أو ملعب المنيا الجديدة في ظل عدم الحصول علي موافقة للعب علي ملعب النادي بديروط.

ووضع نادي ديروط ملعب ديرمواس المنجل بالنجيل الصناعي كرغبة أولي، وملعب المنيا الجديدة كرغبة ثانيه لاستضافة مباراة الفريق أمام المنيا يوم السبت المقبل.

وينتظر نادي ديروط رد الأمن بصورة نهائية لمعرفه ملعب مباراة الفريق أمام المنيا واخطار لجنة المسابقات.

وكان ديروط قد نقل مبارياته ضد الالومنيوم والإعلاميين لملعب المنافسين بعد تعثر الحصول علي موافقة أمنية للعب علي ملعبه بمدينة ديروط.

وتمثل مشكلة الملعب أزمة كبيرة لنادي ديروط خاصة أن الفريق لم يلعب اي مباراة بملعبه حتي الآن رغم مرور 6 جولات من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويملك نادي ديروط 5 نقاط في رصيده جمعها من فوز علي الإعلاميين بهدف، والتعادل مع الألومنيوم 1_1، والتعادل مع سوهاج 1_1، فيما خسر الفريق من الفيوم وكيما أسوان ويتبقي له لقاء مؤجل أمام فريق المدينة المنورة من الجولة الأولي من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان