Connect with us

المنيا

المنيا يتواصل مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية والسبب

كتبت: نورهان ذكي

تواصل نادي المنيا الرياضي برئاسة عاطف عبدالجابر، مع الاتحاد المصري لكرة القدم وللجنة الحكام الرئيسية، على خلفية مباراة الفريق الأول أمام المصرية للإتصالات بترقي المحترفين.

وخلال إجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع عدد من ممثلي الأندية ذكر الدكتور إيهاب الكومي وفي وجود خالد الدرندلي عضو مجلس الاتحاد وممثل من لجنة الحكام الرئيسية، بأن نادي المنيا تواصل واثني على طاقم مباراة فريقه أمام المصرية للإتصالات.

وأدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من محمد يوسف، حكم ساحة من منطقة الغربية، الدولي أحمد حسام طه، مساعد أول، محمد عزازي، مساعد ثاني منطقة القاهرة، وعبدالرحمن صالح، حكم رابع منطقة الإسكندرية.

ويذكر أن اللقاء كان ناري بين الفريقين انتهى لصالح المصرية للإتصالات بخماسية مقابل أربعة أهداف سجلها المنيا، في مباراة انتهت في الثواني الأخيرة، حسم فيها الإتصالات بطاقة الصعود الثانية المؤهلة لدوري المحترفين.

واقيمت دورة الترقي المؤهلة لدوري المحترفين بين ثلاثة فرق جمعت بين فرق أصحاب المركز السادس بمجموعات القسم الثاني المنيا، ممثلا عن الصعيد، المصرية للإتصالات ممثلا عن مجموعة القاهرة والقناة، وبروكسي ممثلا عن مجموعة بحري.

وحسب لائحة لجنة المسابقات تقام دورة الترقي المؤهلة للمحترفين من دور واحد يصعد أصحاب المراكز الأول والثاني لدوري المحترفين، والفريق الثالث يعود للمشاركة بدوري القسم الثاني.

وتأهل بروكسي متصدرا للترتيب برصيد 4 نقاط بعد التعادل بهدفين لمثله مع المنيا، ثم الفوز على المصرية للإتصالات بهدف نظيف.

أما المصرية للإتصالات فتأهل ثاني المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على المنيا بخماسية مقابل أربعة أهداف، وحل المنيا ثالثا برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل مع بروكسي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان