Connect with us

الدرجة الثانية

خماسية للكهرباء وإيسترن يذوق طعم الفوز.. نتائج المجموعة الرابعة بالقاهرة والقناة

 

اختتمت مباريات الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني ب بمجموعتي القاهرة والقناة المجموعه الرابعة والتي تضم 9 فرق حيث اقيمت المباريات في تمام الرابعة مساءا من اجل الزحف نحو الصدارة للصعود لترقي الدوري الممتاز.

خماسية للكهرباء في شباك التأمين

حقق كهرباء الإسماعيلية الفوز بنتيجه ثقيلة على نظيره مصر للتأمين حيث فاز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف واقيم اللقاء على ستاد نادي كهرباء الإسماعيلية.

وجاءت أهداف الكهرباء عن طريق محمد دعبيسه، حسني عزوز، محمد أمين، هشام صبري، هدف ذاتي من دفاع التأمين”، بينما جاءات أهداف التأمين عن طريق ثنائية لعلاء عبد العظيم والهدف الثاني له من ركلة جزاء، علاء شعبان.

الشرطه يقع في فخ الو ايجيبت

استطاع الو ايجيبت أن يحقق الفوز بثنائية مقابل هدف على نظيره الشرطة وذلك علي ملعب الشرطة بالعباسية وجاءت اهداف الو ايجيبت عن طريق “عبده هشام،محمود سعد”، واصيب حكم اللقاء في الدقيقه 80 وتم استبداله.

فوز اول لايسترن في شباك تيم

حقق نادي ايسترن أول فوزاً له منذ بداية الدوري وحصد ثلاثة نقاط على حساب تيم حيث فاز بهدف نظيف في مباراة اقيمت علي ملعب نادي ايسترن كومباني.

هدف نظيف لبورتو في شباك الانتاج

فاز فريق بورتو على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف عن طريق لاعبه يوسف طاهر أبو زيد وسجل الهدف في الشوط الأول واقيم اللقاء علي ستاد السلام.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان