Connect with us

الدرجة الثانية

دكرنس يحافظ علي القمة وفوز أول مثير لبايونيرز ببحري

بايونيرز

كتب: أحمد كمون

اقيمت اليوم ستة مباريات ضمن الاسبوع الحادي والعشرون من المجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني.

وانتهت اربع مباريات بالتعادل مابين سلبي و ايجابي حيث خرج الشوط الاول من المباريات جميعها بالتعادل السلبي معادا بايونيرز والمصري بالسلوم التي انتهي شوطها الاول بالتعادل 1/1.

وحافظ فريق دكرنس على صدارة القمة برغم تعادله سلبيا مع فريق بروكسي ورفع ابناء سعيد عبدالعزيز رصيدهم من النقاط الى 38 نقطة علي القمة وياتي رصيد بروكسي 31 نقطة في المركز السابع.

ونجح فريق بايونيرز بقيادة عيد مرازيق المدير الفني في تحقيق أول فوز له هذا الموسم امام المصري بالسلوم بنتيجة 3/2 تقدم عبدالمنان لبايونيرز وتعادل المحترف الافريقي مبارك للمصري>

ثم احرز ابراهيم ابواليزيد الخدف الثاني لبايونيرز من ركلة جزاء قبل ان يضيف محمد جميل الهدف الثالث لبايونيرز وقبل نهاية المباراة احرز العجمي الهدف الثاني للمصري.

ورفع بايونيرز رصيده الى 13 نقطة في المركز قبل الاخير وتوقف رصيد المصري بالسلوم عند 12 نقطة في المركز الاخير.

وخيم التعادل السلبي علي لقاء الأوليمبي مع جمهورية شبين ويحتل الاوليمبي المركز التاسع برصيد 26 نقطة ويحتل جمهورية شبين وصافة المجموعة برصيد 37 نقطة.

و فاز بلدية المحلة على أبوقير للاسمده بهدف وحيد احرزه اسلام سمير ليصل بلدية المحلة للنقطة 35 في المركز الرابع وتوقف رصيد أبوقير للأسمدة عند 32 نقطة في المركز الخامس.

وبهدف لمثله انتهت مباراة المنصورة امام الحمام تقدم الحمام بالهدف الاول عن طريق عموري وتعادل المنصورة عن طريق رجب العربي في الوقت بدل الضائع ورفع المنصورة إلى 27 نقطة في المركز الثامن وياتي الحمام في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

وخطف المجد السكندري نقطة التعادل خارج ملعبه امام كفر الشيخ في المباراة التي انتهت ويحتل كفر الشيخ المركز السادس برصيد 32 نقطة وياتي المجد في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

ومن المقرر ان يلتقي طنطا مع هلال مطروح وسبورتنج مع نبروة يوم السبت المقبل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان