Connect with us

اخري

دكرنس يوافق على رحيل مديره الفنى بعد الخسارة أمام السكة الحديد

دكرنس

وافق مجلس إدارة دكرنس على قبول استقالة أيمن الجمل المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بعد الخسارة اليوم أمام السكة الحديد بهدف مقابل للاشئ في الجولة الحادية عشر من مسابقة دورى القسم الثانى أ .

ويحتل دكرنس المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة وابتعد تماما عن المراكز التي تنافس على الصعود لدورى الأضواء ، بعدما كان منافسا قويا الموسمين الماضيين

 وانتهت مباريات الجولة الـ11 من دورى القسم الثانى أ ” المحترفين ” اليوم والتي أقيمت فيها 3 مباريات حيث واصل قطار السكة الحديد انتصاراته خارج ملعبه على حساب دكرنس بهدف مقابل للاشئ ، بينما تعادل القناة مع أبو قير للأسمدة 0/0 ، وهى نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة جمهورية شبين ووادى دجلة .

وكانت المباريات السبعة الأخرى التي انتهت بالأمس أسفرت عن فوز بتروجت بثلاثية نظيفة على بروكسى، كما استعاد حرس الحدود المركز الثانى برصيد 21 نقطة بعد فوزه أيضا على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحل لافيينا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على مكادى بهدف دون مقابل.

كما تعادل أسوان وبترول أسيوط سلبيا، بينما فاز وى على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، وهى نفس النتيجة التى انتهت بها لقاء النجوم على النصر للتعدين، بينما تعادل غزل المحلة وراية 0/0

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان