Connect with us

الحكام

دليل شامل للحكام الجدد المقبلين على الكشف الطبي والهيئة

الحكام

كتبت: نورهان ذكي

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية قبل يومين عن موعد إجراء إختبارات للحكام الجدد، والتي تقرر إقامتها بجامعة بني سويف يوم الـ27 من شهر أغسطس المقبل.

وجاء ذلك بعد إجتماع لجنة الحكام الرئيسية لتحديد موعد إختبارات الحكام الجدد، ومن المقرر أن يخضع الحكام الجدد للكشف الطبي، ثم كشف الهيئة وأخيرا الإختبار التحريري.

ويقدم “كورة بي” للحكام الجدد دليل شامل قبيل إختبارات اللجنة والمقرر لها يوم 27 من شهر أغسطس الحالي.

أولا كشف الطبي:

بدأ الكشف الطبي للحكام بداية من مساء أمس السبت بداية من منطقة الجيزة والقاهرى الكبري، ومن بعدها قطاع القناة، ثم قطاع الإسكندرية.

ومن بعدها إجراء الكشف الطبي على قطاع الدلتا، ثم قطاع شمال الصعيد، وأخيرا جنوب الصعيد.

ويستمر الكشف الطبي حتي يوم 15 من شهر أغسطس المقبل.

ويشمل الكشف الطبي كشف كامل على الحكم المقبل على التقديم بكشف طبي كامل، من خلال كشف نظر، وعمل فحوصات على الكبد والجهاز الهضمي، والكشف عن عدم إصابة الحكم المقبل على الإختبار من أي أمراض مزمنة، وأيضا الكشف على القلب.

وعمل فحوصات دم كاملة، وكشف عن الوزن والطول لضمان تناسبهم مع هيئة الحكم.

ثانيا: كشف الهيئة

كشف الهيئة يخضع بإشراف مباشر وبحضور أعضاء لجنة الحكام الرئيسية والتي تنطلق يوم 23 من شهر أغسطس المقبل وتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى يوم 25 من نفس الشهر، وجار الإستقرار على مكان إجراء كشف الهيئة.

ويشمل كشف الهيئة مقابلة شخصية للحكم أمام أعضاء لجنة الحكام الرئيسية، للوقوف على الشكل وقوام الحكم وأيضا طريقته في التعامل خلال المقابلة.

ثالثا: الإختبار التحريري

يقام الإختبار التحريري والنهائي بجامعة بني سويف يوم 27 من شهر أغسطس المقبل، وهو عبارة عن إختبار تحريري في قوانين التحكيم المختلفة.

على أن تظهر نتيجة الإختبارات بحد  أقصى منتصف شهر سبتمبر المقبل، وحال قبول الحكم يستعد لإجراء إختبارات الورنر تست للموسم الكروي الجديد 2022/203.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان