Connect with us

دمنهور

“دمنهور يواصل استعداداته للموسم الجديد بمواجهات ودية قوية قبل انطلاق الدوري”

 

كتب : عبير عبد الشفيع – عماد يوسف

 

يستعد نادي ألعاب دمنهور، بقيادة عبد اللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق، للموسم المقبل من دوري القسم الثاني “ب”.

 

وخاض الفريق معسكرًا مغلقًا في مدينة الإسكندرية، لعب خلاله عدة مواجهات ودية، كان أبرزها الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، والخسارة من لافيينا بهدف دون رد.

 

كما خسر الفريق أمام نادي طنطا بهدف نظيف، وفاز على جمهورية شبين بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفي المباراة الأخيرة، انتصر دمنهور على ديروط بهدفين دون رد.

 

ويستكمل الفريق تحضيراته للموسم الجديد بعدة مباريات ودية قبل بداية منافسات المجموعة السادسة من دوري القسم الثاني “ب”، التي يتواجد بها الفريق.

 

وسيلعب الأزرق البحراوي مواجهة قوية أمام نادي المنصورة غدًا الأحد في الخامسة مساءً، بعدها يواجه دمنهور النصر للتعدين يوم الإثنين على ملعب استاد شركة مياه البحيرة.

 

كما يلاقي دمنهور نادي النصر الليبي، بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، يوم الأربعاء الموافق 18 من الشهر الجاري.

 

ويواجه الفريق دكرنس يوم الجمعة 20/9 على استاد شركة المياه بالبحيرة في الخامسة عصرًا، ثم يلتقي نادي ألعاب دمنهور مع مالية كفر الزيات يوم الثلاثاء 24/9 خارج الديار.

 

ويختتم الفريق مبارياته التحضيرية بلقاء نادي فاركو يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر الحالي، مع وجود احتمالية للعب مباراة أخرى أمام نادي الاتحاد السكندري.

 

الجدير بالذكر أن نادي دمنهور سيلاقي الزهور بمطروح في أولى مبارياته بالدوري في الجولة الثانية، حيث أُعفي الفريق من خوض مباراة في الجولة الأولى نظرًا لوجود 11 ناديًا في المجموعة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان