Connect with us

المحترفين، دوري المحترفين، القسم الثاني، القسم الثاني ب

دورى المحترفين .. المحلة يتعاقد مع ” ديفندر ” الزمالك الأسبق

غزل المحلة

أنهى مسئولو غزل المحلة تعاقدهم مع محمود عبد العزيز ” زيزو ” ديفندر الداخلية السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف لتدعيم منطقة الوسط بلاعب سوبر خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

ويرغب مسئولو المحلة في التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل العودة لأجواء المنافسة للعودة سريعا لدوري الأضواء في ظل المنافسة المحتدمة بينه وبين أكثر من نادى على رأسهم بتروجت الذى يحتل الصدارة برصيد 38 نقطة ، وحرس الحدود ووادي دجلة أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 29 نقطة .

كان زيزو وقع بالأمس على العقود، وحصل بعدها مسئولي المحلة على الاستغناء الخاص به، بعد أن دفعوا المقابل المادي الذى تم الاتفاق عليه لنادى الداخلية.

صفقات المحلة فى الميركاتو الشتوى 

محمود زيزو يعتبر هو 7 صفقة المحلة في فترة الانتقالات الحالية، حيث سبق وتعاقد مع السداسي أحمد رفعت ونادر رمضان من نادى زد، إلى جانب فارس نيمار من سمنود و بسام وليد لاعب بروكسي وأحمد سالم لاعب لافيينا والكاميروني أونانا، وأخيراً محمود عبد العزيز.

ترتيب المحلة بدورى المحترفين 

يحتل غزل المحلة حاليا المركز الرابع بدورى المحترفين برصيد 28 نقطة بعد تعادله الأخير بالأمس أمام بروكسى بهدفين لمثليهما ، ويستعد الفريق حاليا لمواجهة بتروجت فى الجولة السابعة عشر للمسابقة . 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان