Connect with us

المنيا

دور الـ32 و9 إنتصارات دعائم نينو قبل بدء مهمته الرسمية مع المنيا

تقرير: خالد مصطفى

يستعد أبو العنين شحاته الشهير بـ” نينو” لبدء مهمة جديدة مع نادي المنيا بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد بعد ايام قليلة من رحيله عن تدريب نادي دمنهور بمجموعة بحري.

ولم يكن نينو غريبا علي جماهير نادي المنيا حيث سبق له العمل من قبل بالنادي موسم 2017_2018 ولم يكمل المهمة ورحل بعد 16 لقاء.

تجربة نينو مع المنيا

وسبق لنينو قيادة المنيا في تجربة سابقة شهدت قيادته 16 مباراة مع الفريق الأول حيث حقق 9 انتصارات بالدوري وخسر لقاء وحيد أمام نادي النصر للتعدين علي ملعب المنيا الجديدة.

وتعادل الفريق في 6 مباريات خلال تلك التجربة وحصد المنيا مع نينو 33نقطة في تلك التجربة، ولم تكتمل تلك التجربة بعد قرار نينو بالرحيل عن تدريب الفريق قبل لعب المنيا مباراة أمام الفيوم.

إنجاز الكأس

وشهدت تجربة نينو نجاح في بطولة كأس مصر حيث وصل بنادي المنيا لدور ال32 من بطولة كأس مصر بعد الفوز في ٤ مباريات متتالية، واصطدم نادي المنيا بمواجهة قوية اماام نادي الزمالك في دور ال32 وقاد نينو المنيا باقتدار في تلك التجربة واحرج الزمالك الذي فاز بصعوبة بهدف وحيد سجله كاسونحو كابانجو وكان آخر ظهور للمنيا في دور ال32 لكأس مصر موسم 2017_2018.

تجربة جديدة

ويبدأ نينو غدا الثلاثاء مهمة جديد مع نادي المنيا في ولايته الثانية مع الفريق واستلم نينو نادي المنيا وفي رصيده 20 نقطة بعد مرور 12 جولة من البطولة يحتل بهم المركز الخامس ويتبقي للفريق 3 مباريات قبل نهاية الدور الأول.
وسيقود نينو نادي المنيا يوم السبت المقبل في لقاء الفريق أمام المدينة المنورة الذي سيقام باستاد جامعة المنيا ضمن الجولة 13 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويطمن نينو لتقديم نتائج قوية لاسعاد جماهير المنيا في الفترة المقبلة بعد تسلم مقاليد قيادة المنيا خلفا لشديد قناوي الذي رحل عن تدريب الفريق عقب 11جولة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

خبرة بالصعيد
ولم يكن نينو بعيدا عن منافسات الصعيد بدوري القسم الثاني حيث سبق له العمل مع عدد من الأندية ومنها الواسطي في تجربته الأولي الذي قدم فيها مردود قوي ووصل بالفريق للترقي ونافس بقوة علي الصعود للدوري الممتاز.

ودرب الأسيوطي وسوهاج والمنياوالفيوم والنصر للتعدين وتليفونات بني سويف كما درب ايسترن كومباني ونادي بدر والزرقا والحرية بمطروح وجمهورية شبين والنجوم والعاب دمنهور مؤخرا قبل التعاقد مع المنيا وبدء فترة جديدة سعيا لتحقيق الصعود للدوري الممتاز.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان