Connect with us

أسمنت أسيوط

ديربي الأسايطة ولقاء الكبار بإفتتاحية مباريات الصعيد

بني سويف والتليفونات

الو ايجيبت

 

كتبت: نورهان ذكي

يستدل الستار عن أولى مواجهات مجموعة الصعيد والتي تنطلق مساء اليوم الخميس في تمام الثالثة مساءا، والتي تشهد 6 مباريات، على أن تستأنف باقي مباريات المجموعة يوم الجمعة.

6 مباريات قوية تجمع بين فرق صاعدة حديثا للقسم الثاني، وفريقي من الدوري الممتاز لم يحالفهم الحظ في البقاء بدوري الأضواء والهبوط لدوري القسم الثاني، وبين فرق متبقية من الموسم المنتهى.

النصر للتعدين وطاميه

تأتي أولى مواجهات مجموعة الصعيد بإفتتاحية الدوري بين النصر للتعدين الصاعد حديثا والعائد لدوري القسم الثاني بعد غياب أكثر من 3 مواسم، وبين ضيفه طاميه، في لقاء يجمع بين الفريقين على ملعب النصر للتعدين.

المدينة المنورة وكيما أسوان

يستضيف المدينة المنورة بقيادة فنية جديدة هذا الموسم لهيثم سمير، ضيفه ونظيره كيما أسوان تحت قيادة فنية لعلي عاشور، في لقاء يجمع بين الفريقين على ملعب الأقصر “الشعب”.

الألومنيوم والجونة

يستضيف استاد الألومنيوم قمة الجولة الأولى بين الفريق الأول لكرة القدم بقيادة فنية لسعيد إبراهيم وبين ضيفه ونظيره الجونة الهابط مؤخرا من الدوري الممتاز والذي يقوده فنيا أحمد بيبو، مدرب أسوان السابق وصاحب صعود الفريق الأول وعودته للدوري الممتاز من جديد.

ديربي أسيوط

وعلى استاد البترول تقام ديربي محافظة أسيوط، والتي تجمع بين الأسمنت العائد سريعا لدوري القسم الثاني بعد غياب موسم واحد وبقيادة فنية لهسم صالح.

وبين نظيره البترول الحصان الأسود لمجموعة الصعيد بالموسم المنتهى وبقيادة فنية لهشام عبدالمنعم.

التليفونات وملوي

يستضيف ملعب الأسيوطي لقاء فريقي تليفونات بني سويف صاحب النتائج الجيدة بالموسم الماضي، وضيفه ونظيره ملوي ومفاجأة مجموعة الصعيد بقدرته على البقاء بدوري القسم الثاني لموسم جديد.

المقاصة وديروط

وعلى استاد بني سويف تقام مباراة قوية تجمع بين مصر المقاصة الهابط حديثا من الدوري الممتاز، وضيفه ونظيره ديروط والمدعم بعناصر مميزة من لاعبي نادي سيراميكا كليو باترا.

مباريات الجمعة

وتستأنف باقي مباريات الجولة مساء يوم الجمعة بلقائين الأول يقام بملعب الأسيوطي يجمع بين الفيوم وضيفه شبان قنا، والثاني باستاد المنيا الرياضي وقمة الجولة الأولى والتي تجمع بين المنيا ونظيره لافيينا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان