Connect with us

جنوب سيناء

رئيس جنوب سيناء “اخترنا اللعب بالسويس لهذه الأسباب”

قال المحاسب عودة حسين رئيس نادي جنوب سيناء الصاعد حديثا” للقسم الثاني ان ناديه يمتلك ملعب جيد لاستقبال المباريات و لكن إدارة النادي فضلت اللعب بمدينة السويس.

وذلك حرصا على راحة اللاعبين من عناء السفر المتواصل خاصة خلال فترة الاعداد و إقامة مباريات وديه استعدادا” للموسم الجديد .

وأضاف فضلنا  الإقامة بمدينة السويس التي تربطنا بها علاقات طيبه و كذلك بين أهالي المدينتين تشعر الجميع اننا لم نبتعد عن مدينتنا.

مشيرا أن الإدارة تعكف دائما علي تلبية طلبات الجهاز الفني الواعد بقيادة باسم الفاو صاحب انجاز الصعود و معه ماجد عبد العزيز مدير الكرة مشددا علي دعمه الكامل الفريق.

و توفير الاستقرار المناسب للظهور بشكل قوي في أول تواجد بالقسم الثاني هذا الموسم الذي ابرمنا خلاله اكثر من عشرين صفقة جديدة لتدعيم الصفوف بعناصر شبابية ننتظر منها الكثير و كذلك التعاقد مع أصحاب خبرات بهذه الدرجة .

واختتم عوده تصريحاته لكورة بي آن طموح أبناء ارض الفيروز بالقسم الثاني سيكون تصاعدي و ليس محدود لأننا ننظر بواقعيه وسط منافسين أصحاب تاريخ بالمجموعة و نتمني تقديم موسم جيد و ان نقدم أداء مميز داخل الملعب و روح رياضيه طيبه مع الجميع

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان