Connect with us

ديروط

رئيس ديروط يكشف 4 حقائق حول رعاية سيراميكا لفريقه

الو ايجيبت

كتب: خالد مصطفى

كشف المحاسب محمد صلاح سيف رئيس مجلس إدارة نادي ديروط عن بعض الحقائق حول رعاية نادي سيراميكا كيلوا باترا لفريقه خلال الفترة المقبلة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال صلاح أن عقد الرعاية سيكون مدته 3 سنوات وليس سنه واحدة، وأشكر مسئولي سيراميكا علي قدومهم علي تلك التجربة ورعاية نادي بالصعيد فهي تجربة مميزة بالتأكيد بالنسبه لنا.
وتابع أن ثاني الأمور أن إختيارات اللاعبين التابعين بديروط سيكون من قبل المدير الفني للفريق بجانب عدد من لاعبي فريق 2001 بنادي سيراميكا كيلوباترا.

وأوضح أن ثالث الأمور أنه تم إسناد القيادة الفنية للفريق خلال لسعد فاروق استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأعرب صلاح عن سعادته الشديدة بتلك الخطوة مؤكدا أنه تجربة يجب شكر مسئولي سيراميكا علي التفكير فيها في هذا الوقت خاصة في ظل الأندية المالية الصعبة.

ومن ضمن رابع الأمور أن ديروط نتنظر موافقة وزارة الشباب والرياضة على عقود الرعاية ونأمل في حسم الأمور وإنهاء الموافقات.

عقد الرعاية ونأمل في حسم الأمر وإنهاء الموافقات رسميا.

وجاء عقد رعاية سيراميكا لفريقه ديروط بمثابة طوق النجاة في ظل ضعف امكانيات النادي وتصميم الجبلاية علي فكرة دوري المحترفين في الموسم القادم 2023_2024.

وقد سبق لمدرب الفريق الجديد سعد فاروق العمل من قبل بمجموعة الصعيد عندما تولي فترة تدريب نادي الفيوم وقدم معهم تجارب مميزة ويرأس سعد فاروق قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كيلو باترا بجانب قيادته لفريق ديروط في الفترة المقبلة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان