Connect with us

المنيا

رامبو: هدفنا الختام السعيد قبل رمضان وفريق التليفونات عنيد

رامبو المنيا

كتب: خالد مصطفى

قال نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا، إن مواجهة فريق تليفونات بني سويف صعبة للغاية في ظل حاجه الفريقين للنقاط الثلاث.

وأضاف رامبو في تصريحات خاصة لموقع Kora B استعدينا بكل قوة لتلك الموقعة وجاهزون لحصد النقاط الثلاث وكنت اتمني لعب المباراة بملعب الجامعة الذي تعودنا عليه وهو بالتأكيد أفضل من النجيل الصناعي ولكن وجود جماهيرها سيكون دافع قوي لنا في تلك الموقعة.

وتابع رامبو أن الفريق استعاد المهاجم جون مباتشو وهو إضافة قوية لخط الهجوم ولكن نفقد جهود بدوي عاشور قائد الفريق بسبب الإصابة ولكني لدي ثقة في كل اللاعبين الموجودين.
وأوضح رامبو أننا نريد ختام سعيد قبل شهر رمضان المبارك والفوز في مباراة الغد يصل بنا للمركز السادس وسيكون لدينا وقت خلال التوقف للعمل بقوة مع الفريق والتركيز فيما تبقي من مباريات.

وأشار رامبو الفريق كان في المركز الخامس عشر وقت تولي المهمة ونحن الآن مركز ثامن والفوز علي التليفونات يدفعنا للمركز السادس بالتساوي مع كيما وهو ما نريدة من لقاء الغد.

يذكر أن نادي المنيا يملك في رصيده 31 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بترتيب مجموعة الصعيد عقب فوز كيما أسوان علي ملوي وخسارة الألومنيوم من شبان مسلمين قنا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان