Connect with us

المنيا

رامبو يطالب بإستبعاد اللجنة الفنية والسبب

كتب: خالد مصطفي

أبدي نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا رغبته في عدم تواجد اللجنة الفنية خلال الفترة المقبلة من دوري القسم الثاني ب بمجموعة شمال الصعيد.

وعلم كورة بي أن رامبو لا يرغب في العمل مع اللجنة الفنيه خاصة في ظل وجود خلافات شديدة مع بعض أعضائها وعدم الحاجه لدورهم في الفترة المقبلة.

وأبلغ رامبو مسئولي مجلس الإدارة بأبعاد اللجنة عن الفريق الأول خاصة بعد نهاية فترة القيد وعدم جدوي وجود اللجنة مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية خلافات حادة بين رامبو المدير الفني لنادي المنيا وياسر عبدالوهاب عضو اللجنة الفنية الأمر الذي جعل رامبو يطالب بعدم التعاون مع اللجنة.

ويأمل رامبو انتهاء هذا الملف علي وجه السرعة من أجل التركيز مع الفريق في المرحلة المقبلة قبل بدء منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني ب.

وكان مجلس إدارة نادي المنيا قد الغي منصب مدير الكرة وعين لجنة فنية ثلاثية مكونة من ياسر عبدالوهاب وبركات إبراهيم وحسن حلمي.

ويدرس المنيا خلال الأيام القليلة المقبلة إقامة معسكر تدريبي بالقاهرة وخوض عدد من المباريات الودية لتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنه قبل بدء منافسات دوري القسم الثاني ب بمجموعة شمال الصعيد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان