Connect with us

المحترفين

رباعية الإتصالات وثلاثية لافيينا وحالتي طرد بختام ثاني جولات المحترفين

الاتصالات

انتهت منافسات الجولة الثانية بدوري المحترفين عن موسم 2023/2024، حيث اقيمت 10 مباريات استمرت على مدار 3 أيام، استفرت عن 3 تعادلات، و7 إنتصارات 4 لصاحب الأرض و 3 إنتصارات للفريق الضيف.

وجاءت نتائج اليوم الثلاثاء كالتالي:

فوز المصرية للإتصالات برباعية نظيفة على ضيفه جمهورية شبين، سجل عبدالرحمن بودي، أول هاتريك بالمحترفين ولفريقه، ومحمد بهاء الهدف الرابع، فوز لافيينا بثلاثية نظيفة على النصر للتعدين، حازم أبوسنة الهدف الأول، والبديل أحمد سالم، سجل هدفين.

وشهدت مباريات اليوم حالتي طرد الأولى لحارس جمهورية شبين أحمد محرات، بلقاء الإتصالات، والثاني لاعب النصر للتعدين إسلام عصام، لحصوله على إنذارين.

وفصل التعادل الإيجابي بهدف لمثله النتيجة بين راية وضيفه وادي دجلة سجل هدف دجلة يوسف اويا، وهدف راية طه نادي، خسارة القناة من بتروجيت بهدفين مقابل هدف.

سجل هدفي بتروجيت مصطفى سلطان، وهدف القناة اكرم عبدربه، وفوز أبوقير للأسمدة على ضيفه طنطا بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف أبوقير محمد الكومي، وأحمد عصام، بينما سجل هدف طنطا نانا انتوني.

مباريات الجولة

نجح تماسيح النيل في تحقيق أول ثلاث نفاط بالدوري عقب الفوز على ضيفه النجوم بهدفين نظيفين، سجلهما جابر سالم في الدقيقة 88، وجدو الهدف الثافي الدقيقة 5 من الوقت بدلا من الضائع.

وعلةى ملعب البترول خسر بترول أسيوط أمام ضيفه بروكسي بهدف نظيف سجله عمار شرف، وبنفس النتيجة نجح السكة الحديد في الفوز على مضيفه مصر المقاصة بهدف وحيد سجله محمد جمال في الدقيقة 4 من الشوط الأول.

وباستاد خيري بشارة رفض مكادي الهزيمة ونجح في حصد نقطة بصعوبة أمام ضيفه العنيد دكرنس، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما.

في البداية تقدم دكرنس وسجل هدفين أحرزهما أحمد حسني، بينما سجل هدفي مكادي الأول هدف ذاتي، والهدف الثاني أحرزه إبراهيم عبدالعزيز “بيبو”.

وتعادل غزل المحلة مع ضيفه حرس الحدود بهدف لكل فريق سجل هدف الحرس محمود ممدوح، بينما سجل هدف الغزل رجب مارو.

واليكم جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان