تليفونات بني سويف

شباب طامية يستضيف تليفونات بني سويف في إفتتاحية الجولة الخامسة

كتب: خالد مصطفى

يستقبل ملعب الأسيوطي في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة مباراة صعبة بين فريقي مركز شباب طاميه وتليفونات بني سويف في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويدخل مركز شباب طاميه تلك المباراة بقيادة رجب بديني سعيا لتقديم مستوي مميز وتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في آخر مباراتين بعد البداية القوية بالفوز علي نادي الإعلاميين.

ويريد طاميه خطف النقاط الثلاث واستغلال إقامة المباراة بملعبه الجديد بعد اختيار ملعب الأسيوطي لاستضافة باقي مباريات الفريق هذا الموسم بعد رفض الأمن الموافقة علي لعب الفريق بملعبه بطاميه ورفض الموافقة علي اللعب بملعب الواسطي الجديد.

بينما يدخل فريق تليفونات بني سويف تلك المباراة بقيادة محمد جمال بحثا عن أول فوز للفريق هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعية الفريق هذا الموسم بجدول دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويعد ملعب الأسيوطي ليس غريبا علي نادي تليفونات بني سويف حيث يستضيف مباريات الفريق منذ موسمين وهو يمثل نقطة قوة للفريق أمام مركز شباب طاميه الذي اختار هذا الملعب للعلب عليه هذا الموسم بالقسم الثاني.

ويملك نادي تليفونات بني سويف في رصيده نقطتين بعد مرور 4 جولات من عمر دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وتستكمل باقي مباريات الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد يوم السبت المقبل بلعب سبع مباريات ضمن تلك الجولة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version