Connect with us

الدرجة الثالثة

شباب ميت الخولى يعيد مفاوضاته مع “حربي”.. وناديان يراقبان

كتب – محمد رضا العسيلي

استطاع حربي سالم، المدير الفنى لمركز شباب ميت الخولى، والذي كان يشارك بدوري القسم الثالث، بالمجموعة السابعة، موسم ٢٠٢٠/٢٠٢١، البقاء وابتعاده عن الهبوط لدوري القسم الرابع في الأسابيع الأخيرة، التى تولى خلالها “سالم”، وعاونه حمادة الخضرجي.

واحتل ميت الخولي المركز العاشر، برصيد ٣٢ نقطة، وهو المركز الذي يحميه عن هبوطه القسم الرابع، بعد تأكد هبوط الرباعي أبو صوير، وسماد السويس، وغزل السويس، والقنطرة غرب.

وفي سياق متصل، أكد حربي سالم بإنه يوجد مفاوضات من جانب المجلس المعين لمركز شباب ميت الخولى لتولي الفترة القادمة مهام الإدارة الفنية للفريق، ووضع الخطة الاستعدادية للموسم القادم، التى تخص فريق الكرة.

ومن ناحية أخرى، تواصل مسؤلي مركز شباب السرو، برئاسة ياسر شرف، أحد الفرق الصاعدة هذا الموسم من محافظة دمياط لدورب القسم الثالث، والتى تشارك بنفس المجموعة على التعاقد مع حربي سالم، لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول، وأيضًا تواصل معه محمد الخياط، رئيس نادى المطرية، التابع لمحافظة الدقهلية، والمشارك في دوري القسم الثالث بنفس المجموعة، في التفاوض مع سالم لتوليه مهمة الإدارة الفنية للفريق، ومازال “سالم” يدرس أوراقه، ولم يستقر على عرض من العروض المقدمة له.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان