Connect with us

شبان قنا

شبان قنا يضم دي ماريا بلدية المحلة

الو ايجيبت

كتب: رباب الهوارى

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي شبان قنا، في إتمام التعاقد مع مصطفى الشرقاوى الشهير بدي ماريا لاعب بلدية المحلة السابق ،واف سي ڤاركيتلي الچورچي ، في صفقة إنتقال حر ، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد بدورى القسم الثانى.

ووقع الشرقاوى، على عقود إنضمامه لصفوف الفريق لمدة موسمين ،لدعم صفوف الفريق بالموسم الجديد بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد ،في حضور محمد عيسي مدير لجنة الكرة، ومحمد عبدالحميد وكيل اللاعب .

وكان قد استطاع فريق شبان قنا من ضم العديد من الصفقات بفترة الإنتقالات الصيفية ومنهم محمود شركس، لاعب نادي قنا، حسام حسن، مهاجم نادي البدارى، أحمد الجبلاوى، لدعم هجوم الفريق، أحمد هارون، مدافع النصر للتعدين وتجديد التعاقد مع مدافع الفريق أحمد الليثي ،وكذلك ضم المهاجم السنغالي شيخو_تالي مواليد. ٢٠٠٠ ، ضم أحمد حسام كاريوكى، لاعب نادي قفط.

وكان نادي الشبان المسلمين بقنا قد نجح الموسم الماضي في العودة من جديد لدوري القسم الثاني بعد غياب موسم واحد، حيث تصدر مجموعته برصيد 34 نقطة .

ويذكر أن مسئولو نادي شبان قنا قد أعلن تجديد الثقة بالمدير الفنى كمال الزين ،لقيادة الفريق بالموسم الجديد بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان