Connect with us

الدرجة الثالثة

شيتوس : بشتيل يسير على الطريق الصحيح وسننافس على الصعود حتى النهاية

أكد أحمد شحاته المدرب المساعد لبشتيل عن سعادته بالمستوى الفني الذى ظهر عليه لاعبوه بالأمس في لقاء دياموند والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله في الجولة السابعة عشر للمجموعة الخامسة بدورى القسم الثالث .

وأضاف شحاته أن اللاعبين أدوا ما عليهم طبقا للخطة الموضوعة من جانب الجهاز الفني بقيادة جمال حواش ، وكانوا قريبين من تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة لولا الأخطاء التحكيمية التي يعتبرها جزء من اللعبة ، مشيدا بالروح القتالية التي ظهرت على اللاعبين خاصة بعدما منى مرماهم بالهدف الأول في الشوط الأول ، ونجحوا بعدها في فرض أسلوبهم طوال أحداث الشوط الثانى واستطاعوا إحراز هدف التعادل وسيطروا على مجريات المباراة تماما .

وأشاد مدرب بشتيل بالمساندة الكبيرة التي يلقاها الجهاز الفني بالكامل من مجلس إدارة النادى برئاسة بلال نظير مؤكدا أنهم يوفروا كل سبل الدعم والنجاح والإستقرار لصالح الفريق ويقومون بصرف كافة المستحقات المالية للاعبين في موعدها وهو ما أتى بثماره حاليا بعدما أصبح الفريق بعبع المجموعة وحقق الفوز على الفرق الكبرى بالمجموعة .

واختتم شيتوس حديثه مؤكدا أن الجهاز الفني مصمم على الإستمرار في المنافسة حتى الأسبوع الأخير وأنه سيجاهد خلال المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة بعيدا عن نتائج الأخرين خاصة وأن الفارق مازال قريبا من دياموند صاحب المركز الأول ، خاصة وأنه ما زال عدد كافى من المباريات يستطيع الفريق من خلاله تعويض فارق النقاط .

يحتل بشتيل المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد 33 نقطة بفارق 5 نقاط عن دياموند المتصدر ، وفارق نقطتين فقط عن الإعلاميين صاحب المركز الثانى ، ونقطة وحيدة عن اورانج صاحب المركز الثالث .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان