Connect with us

النصر

صعد للممتاز مرتين وأحرز 47 هدفا .. مسيرة رائعة لأحمد حسين مع النصر

كتب: أحمد كمون

بعد عطاء دام لـ10 سنوات داخل جدران النادي، أحمد حسين نجم النصر ينتقل لصفوف الداخلية علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع تمديد تعاقده مع النصر لمدة موسم .

احمد حسين قدم الكثير خلال السنوات السابقه مع فريق النصر منذ صعوده لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنصر من قطاع الناشئين في سن 16 سنة عام 2011 تحت قيادة سيد عبد المدير الفني السابق للنصر وسرعان ما أثبت وجوده بمهاراته العالية وأصبح أحد العناصر الأساسية والهامة بتشكيلة الفريق كما اعتمد مدربي الفريق الذين تعاقبوا علي الإدارة الفنية للنصر بشكل قوي كأحد أبرز نجوم الفريق مثل طارق السيد وخالد غنيم وياسر رضوان .

وحقق احمد حسين مع النصر العديد من الإنجازات أهمها الصعود للدوري الممتاز مرتين موسم 2013/2014 وموسم 2017/2018 كما صعد للممتاز مع فريق حرس الحدود عندما انضم لصفوفه علي سبيل الإعارة .
احمد حسين هو من اللاعبين القلائل أصحاب الموهبة الخاصة ويلعب في مركز الجناح الأيسر ويمتلك مهارة العالية وذكاء في التحركات .
أحرز خلال مسيرته مع النصر 31 هدف في بطولة الدوري و16 هدف في بطولة كأس مصر إضافة إلي صناعة العديد من الفرص لزملاءه الذين لقبوه ب “محرز” نسبة لرياض محرز نجم الجزائر ومانشستر سيتي .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان