Connect with us

الأقصر

صفقات في الخفاء وفترات إعداد غير محددة وأجهزة فنية لم تعلن لأندية جنوب الصعيد

تقرير: نورهان ذكي

بدأت العديد من الأندية بالدرجات الأدنى فترات الإستعداد الأولى استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024/2025، والتي لم يحدد لها موعد بدأ منافساتها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ولكن من الناحية الآخرى نجد أندية جنوب الصعيد وخاصة بمحافظتي قنا والأقصر، وأسوان بدوري القسم الثاني ب لم تبدأ فترة إعداد الموسم الجديد حتى الآن، عدا فريق النصر للتعدين.

أو الإعلان بشكل رسمي عن صفقات الموسم، أو حتى إعلان عدد من الأندية تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

يشارك بمحافظة الأقصر بدوري القسم الثاني ب فريقين وهم نادي المدينة المنورة الصاعد حديثا من دوري القسم الثالث، ونادي الأقصر في ثاني مواسمه على التوالي بنفس الدرجة.

أما محافظة قنا فيشارك بيها أيضا فريقين وهم نادي شبان قنا، ونادي الألومنيوم، ونادي قوص، وأما محافظة أسوان يشارك بها أندية النصر للتعدين، وكيما أسوان.

وخلال التقرير التالي نرصد حالة ركود الرباعي حتى الآن خلال منافسات الموسم الجديد..

نادي الألومنيوم

لم يعلن مجلس إدارة نادي الألومنيوم حتى اللحظة التجديد الرسمي للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة هشام عبدالمنعم، ولكن الأمر تم بشكل ودي دون الإعلان الرسمي.

وحتى بداية شهر أغسطس لم يستقر النادي أيضا على بدء فترة إعداد الموسم الكروي الجديد، وأيضا الصفقات التي لم تعلن بشكل رسمي حتى الآن، بحجة بدء التحضيرات بشكل جيد للموسم الجديد.

ويتسأل عدد من محبي نادي الألومنيوم عن سبب كل هذا التأخير سواء في بدء فترة الإعداد أو حتى الإعلان عن الصفقات وتفضيل التكتم عليها حتى هذه اللحظة.

نادي شبان قنا

أما نادي شبان قنا ممثل المدينة بدوري القسم الثاني ب، لم يعلن التجديد بشكل رسمي التجديد لمدربه مبارك كالوشا، ولكن تم الإتفاق بشكل ودي أيضا دون الإعلان بشكل رسمي.

وأيضا غموض موعد بدء فترة الإعداد، أو حتى الإعلان عن الصفقات الجديد وتدعيمات الفريق الأول للمنافسة على مسابقة القسم الثاني ب.

نادي الأقصر

أما نادي الأقصر “الشعب” استقر على تعين شبيب مهاب، مدربا للفريق الأول للموسم الجديد خلفا لمحمد عويس، ولكن هذا هو ما اعلنه نادي الأقصر فقط استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ نادي الشعب فترة إعداده منذ عشر أيام دون إجراء أي صفقات حتى الآن ولكن فقط مجرد مشاهدة صفقات داخل الملعب دون التعاقد معاها حتى الآن.

نادي المدينة المنورة

وعقب الصعود والعودة لدوري القسم الثاني ب بعد غياب موسم وحيد، استقر مجلس إدارة نادي المدينة المنورة على تعين أشرف عرب، مدربا للفريق الأول، ويعاونه حمادة ناصر مدربا عاما، وكريم عبدالحكيم، مديرا للكرة.

كما استقر النادي على إعلان ثلاث صفقات فقط حتى الآن وهم سيف محمد، مهاجم نادي كسكادا، ومحمد ديابي، مدافع الحمام المطروحي السابق، وأبوسفيان، لاعب بوركينا فاسو للشباب.

أما فترة الإعداد فلم يعلن الجهاز الفني حتى اللحظة عن الموعد النهائي لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد.

نادي قوص

نادي قوص الذي ضمن البقاء بدوري القسم الثاني ب لموسم إضافي، لم يستقر أو يعلن حتى الآن عن الجهاز الفني للموسم الجديد، أو حتى الصفقات، وأيضا بالتبعية بدء فترة الإعداد للموسم.

نادي كيما أسوان

أما كيما أسوان هناك عدد من الأنباء عن مفاوضة النادي لسعيد عبدالعزيز لقيادة الفريق للموسم الجديد، ولكن لم يستقر حتى الآن على تشكيل الجهاز الفني، أو بدء فترة الإعداد وحتى الإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق.

نادي النصر للتعدين

ويعد نادي النصر للتعدين النادي الوحيد بجنوب الصعيد الذي بدء فترة إعداده منذ عدة أيام تحت قيادة مديره الفني أبوالعنين شحاته، وتم التعاقد مع عدد من الصفقات للموسم الجديد بالإضافة للاعبي الفريق القدامي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان