Connect with us

اخري

صلاح دندش يكتب .. شكرااااا.. kora B

انشاء إبليكشن وموقع إعلامى ينصب إهتمامه كاملا على تغطية كل كبيرة وصغيرة بدورى الدرجة الثانية أو ترك دورى الملايين بل المليارات والإعلام والشهرة لأصحابه..والإهتمام بتفاصيل فرق وأندية تكافح بشدة فى دورى المظاليم كما كان ويظل يطلق عليه .. وهو دورى يضم عالم غريب وعجيب ومشوق وفيه كل نوعيات الكرة مابين منافسة قوية شرسة جدا ومباريات حامية وفرق أما تملك المال وأخرى تملك الجماهيرية وثالثة تملك التاريخ والزمن الماضى ..وبين فرق تكاد تحصل على طاقم ملابس لاعبيها بشق الأنفس ..وتضم أسماء كثيرة جدا مجهولة لا يعرفها إلا أسرتها وزملائهم وأسماء لاعبين كانوا أصحاب شهرة ساطعة فى دورى الممتاز وانتهى بهم المطاف فى دورى الحرافيش ..حتى الملاعب تجدها مابين صلبة وغير ملائمة تماما وأخرى تصيب اللاعبين وكثير منهم مميزة وممتعة . 

انظر إلى المدربين والمديرين الفنين فى هذه المسابقات ستجد أن هناك من هم أصحاب السطوة والتاريخ فى تصعيد الفرق للدرجات الأعلى وجرب حظه أكثر من مرة مع الكبار فلم يجد نفسه فعاد لعالمه وفرقه ..ومدربين أخرين على درجة كبيرة من الكفاءة والقدرة على قيادة تلك الفرق لتحقيق نتائج مميزة وتكتفى معها بالمراكز المتقدمة فى الجدول دون أمل للصعود ..ومدربىن هذه المسابقات أدرى وأكثر خبرة بالتعامل مع لاعبيهم وملاعبهم بل ومجالس إدارتهم وجمهورهم . 

اللافت للنظر أن مسابقات الدرجة الثانية منذ عشرات السنين تعانى وبشدة من أشياء كثيرة ولكن الأغرب أنها منتظمة وفى مواعيدها وقليل من المشاكل التى تسود دورى النجوم والشهرة ..وانتظام المسابقة وقلة التلاعب بجدولها ربما لانها بعيدة عن المجاملات الفجة وأندية أصحاب السطوة والنفوذ ولعدم اهتمام عامر حسين بها وعدم وضع خبراته عليها .. يعنى هى مسابقة لها مميزات كثيرة وعيوب قليلة أحلم أن تجد شركات الرعاية وإذاعة مبارياتها بشكل مكثف لجلب شركات تسويق ..والقاء النظر على نجوم كثيرين على ملاعبها قد تفيد الكرة المصرية.. شكراااااااااkora b

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان