Connect with us

طامية

عبد الملك: موقف طامية مطمئن لحد ما ونسعى للفوز بجميع المباريات

كتب – محمد الحسينى

يحل الفريق الكروى بمركز شباب طامية ضيفا عصر الخميس على نظيره اسوان بالمباراة التى تجمع بين الفريقان بملعب استاد اسوان ضمن منافسات الجولة 22 بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى ، ونجح طامية فى تحقيق فوز بهدفين نظيفين على ضيفه قنا فيما نجح اسوان فى تحقيق فوز بهدفين نظيفين على ضيفه المدينة المنورة بالجولة الماضية .

وفى سياق متصل قال أحمد عبد الملك ، مدير الكرة بمركز شباب طامية : مباراتنا أمام قنا كانت مهمة وثلاث نقاط غاية في الاهمية خاصة بعد الخسارة الأخيرة امام التليفونات ولم يكن أمامنا هدف سوي الثلاث نقاط لتعزيز موقفنا في جدول الترتيب وهذا ما عمل عليه نادر السيد المدير الفنى والجهاز الفني بالكامل .واللاعبين ظهروا بشكل جيد خاصة الشوط الثاني وظهرت روح الفريق القتالية في ضرورة تحقيق الفوز .

وتابع بقوله :: اغلقنا صفحة مباراة قنا وبدانا الاستعداد بدون راحة لمواجهة اسوان المتصدر اسوان ويغيب عن صفوف الفريق على كأمل للإيقاف وان شاء بنلعب كل مباراياتنا بهدف الفوز فقط وقادرين على تحقيق ذلك امام فريق كبير جدا .

وأختتم بقوله : موقفنا لحد ما مطمئن لكن مازال الوقت امامنا لتحسين وضنا في الجدول واشكر مجلس الادارة بقياده محسن جميل ولجنه الكره برئاسة رمضان محمود علي دعمهم الدائم للفريق .

ويحتل مركز شباب طامية المركز السابع برصيد 29 نقطة فيما يحتل اسوان المركز الاول برصيد 49 نقطة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان