Connect with us

بلدية المحلة

“علوي” البلدية استحق الصعود والمنافسة كانت شرسة

كتب: أحمد كمون

ابدي حمادة علوي مدير الكرة بنادي بلدية المحلة سعادته البالغة بتأهل فريقه بعد غياب للدوري الممتاز استمرت لمدة الـ15 عاما منذ عام 2008.

وقال حمادة علوي نادي البلدية استحق الصعود عن جدارة هذا الموسم من خلال منظومة جيدة من مجلس الإدارة برئاسة مصطفي الشامي وجهاز فني بقيادة أحمد عبد الرؤوف المدير الفني ولاعبين رجال.

وتابع علوي واجهنا منافسة شرسة من بداية الموسم مع طنطا ودكرنس وجمهورية شبين وابوقير للأسمدة وكلهم فرق محترمه وكبيرة ولكن الله كلل مجهودات البلدية بالنجاح حيث نستحق الصعود منذ سنوات طويلة ماضية لم نكن موفقين فيها.

واضاف مدير الحرة ببلدية المحلة “لم اتوقع النتيجة الكبيرة على دكرنس ولكن كنت واثق من اللاعبين”.

وعن المكافآت فهناك لائحة سيتم تنفيذها وسيتم عقد جلسة مع إدارة النادي لبحث كيفية مكافأة اللاعبين وأيضا بحث استعداد النادي للموسم القادم وكيفية دعم الفريق.

وكان بلدية المحلة بقيادة احمد عبدالرؤوف المدير الفي وحسام اسامه المدرب العام وبرئاسة مصطفي الشامي حجز بطاقة التاهل للدوري الممتاز رسميا بعد الفوز الكبير الذي حققه البلدية على دكرنس.

برباعية نظيفه في المباراة التي جرت على ملعب دكرنس في الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني وبهذا الفوز رفع البلدية رصيده من النقاط الي 58 نقطة منفردا بالصدارة.

واحرز رباعية البلدية وحيد محسن هدفين وعبدالرحمن سمانه وإسلام سمير

وتأهل البلدية عن مجموعة بحري ليحجز ثاني بطاقات الصعود للدوري الممتاز بعد ممثل مجموعة القاهرة زد اف سي، وتبقي بطاقة وحيدة بمجموعة الصعيد حائرة بين الجونة ولافيينا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان