Connect with us

بورتو

عمرو الدالي “نسعى لمشاركة بورتو في دوري المحترفين”

عمرو الدالي

كتبت رئيسة فودة

وقال عمرو الدالي “قدمنا مباراة جيدة وأداء ممتع ، قدرنا نعود الي المباراة مجددا بعدما تم تسجيل هدف اللقاء الأول فينا خلال الدقائق الأولى ، ولكن لدي لاعبيه ذو روح معنوية كبيرة و عادو الي اللقاء سريعاً ، في لقاء كان صعب سريعة علي الفرقتين “.

 

وجاء ذلك عقب لقاء فريقه أمام منتخب السويس ، والذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة.

وواصل “تحدثت مع اللاعبين ما بين الشوطين ، ووجهت تعليماتي باللعب الجماعي ، وحفزتهم علي تحقيق الفوز من أجل الاقتراب بشكل أكبر للمشاركة في دوري المحترفين خلال الموسم الجديد القادم ، حيث يسعي كلا منهم لتجميع اكبر عدد من النقاط لإنهاء الموسم الحالي في المراكز الأولي والمشاركة فى دوري المحترفين “.

وأكد “فريق منتخب السويس كبير ولديه لاعبين مميزين وقدموا مباراة كبيرة ،وقدموا كورة سريعه وكل هدفهم هو تحقيق الفوز ، ولكن فريق بورتو يمتلك عناصر مميزة وذو خبرات كبيرة ، وقدروا يتعاملوا مع اللقاء بشكل محترف “.

وأشار “راضي عن التعادل في لقاء كان صعب وممتع ، اللاعبين لم يأثرو ولم يبخلو بالعطاء في أرض الملعب ، لقد نفذو جميع تعليماتي بشكل جيد وكبير ، وكنا الأقرب من تحقيق الفوز ”

واختتم “أوجه الشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني ؤ واتمني لهم كل التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة ، وتحقيق الصعود الي دوري المحترفين ، من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان