Connect with us

اخري

قسم ثالث: شباب القوصية يزيد أوجاع القيس بهدف وحيد

كتب: خالد مصطفى

حقق فريق مركز شباب القوصية فوزا غاليا وصعبا علي مركز شباب القيس بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأحد علي ملعب مركز شباب مطاي، في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة ومقرها منطقة أسيوط لكرة القدم.

جاءت المباراة متوسطة من قبل لاعبي الفريقين في ظل حرص كل فريق علي تجنب الخيار الخسارة نظرا لصعوبة موقفهم في جدول الترتيب ومحاولة الزحف نحو مناطق الإمام بجدول المسابقة.

وتمكن الضيوف مركز شباب القوصية من خطف وحيد في تلك المباراة ونجحوا في الحفاظ عليه رغم بعض المحاولات التي قام بها لاعبو القيس لإدراك التعادل في تلك المباراة ولكن لم تفلح محاولاتهم، ليخطف شباب القوصية اول فوز له هذا الموسم ويزيد مصاعب مركز شباب القيس الذي يقبع في قاع المجموعة الثالثة.

وعقب فوز اليوم رفع مركز شباب القوصية رصيده ل5 نقاط مركز عاشر بينما يبقي مركز شباب القيس نقطة وحيدة مركز حادي عشر وأخير في تلك المجموعة.

وكانت تلك الجولة قد بدأت بالأمس بأربع مباريات حيث فاز ناصر الفكرية علي القوصية خارج ملعبه بهدف، وتفوق ابوتيج علي بني مزار 2_1، وتفوق أسمنت أسيوط علي مركز شباب الخارجة 3_0، وتفوق مركز شباب سمالوط علي مركز شباب مغاغة بهدف، فيما حصل مركز شباب ناصر ملوي علي راحة من تلك الجولة.

ويتصدر تلك المجموعة ناصر الفكرية بالتساوي مع أسمنت أسيوط ب18 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان