Connect with us

المنيا

كرة الصالات: الإعلاميين يكتسح المنيا بخماسية نظيفة بالدوري الممتاز

صالات المنيا

كتب: خالد مصطفى

حقق فريق الإعلاميين لكرة الصالات فوزا كبيرا علي نادي المنيا في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الثلاثاء علي الصالة المغطاة بجامعة المنيا ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة الصالات.

جاء الشوط الأول متكافئ بين لاعبي الفريقين وحاول كل فريق هز شباك الآخر من خلال محاولات علي المرمي، ولم تنجح محاولات لاعبو المنيا لهز الشباك بينما تمكن الإعلاميين من ختام الشوط الأول بهدف في مرمي المنيا سجله اللاعب إسحاق.

وخلال الشوط الثاني كثف الإعلاميين جهوده ونجح في هز شباك المنيا في 4 مرات اخري عن طريق اللاعب نايتي هدف وميشو الحاوي هدف وسوسته هدف، وتريكه هدف.

ورغم بعض المحاولات من لاعبي المنيا لحفظ ماء الوجه لم يتمكنوا من تسجيل أي أهداف في شباك نادي الإعلاميين لتخرج المباراة بخماسية نظيفة علي حساب نادي المنيا الذي سقط في عقر داره.

ويمثل نادي الإعلاميين عقده لفريق صالات المنيا بعدما فاز علي المنيا في نهائي البطولة في الموسم الماضي بركلات الترجيح وخطف لقب الدوري الممتاز.

كما تمكن الإعلاميين من الفوز علي المنيا اليوم بخماسية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من دوري هذا الموسم.

وتسببت هزيمه اليوم في صدمه لجمهور المنيا الذي كان يعقد امال كبيرة علي فريق الصالات للفوز بلقب هذا البطولة.

يذكر أن صالات المنيا خسر مباراة البنك الأهلي بقرار من لجنة المسابقات بهدفين اعتباريين وخسر اليوم من الإعلاميين بخماسية نظيفة فيما حقق فوز وحيد علي فريق اتحاد الشرطه 5_2.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان