ملوى

“كورة بي” يكشف حقيقة عقد رعاية الخولي لنادي ملوي

كتب: خالد مصطفى

يكثف مسئولو مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي برئاسة المهندس محمد راشد البارودي رئيس النادي جهودهم لتواجد راعي مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد خاصة في ظل الامكانيات المالية الصعبة داخل النادي.

وقد عقد ثنائي إدارة ملوي المهندس محمد راشد البارودي رئيس النادي وإبراهيم عبدالواحد عضو المجلس جلسه منذ أيام قليلة مع اللواء إيهاب الخولي راعي فريق القومي السابق في منزله واستمرت الجلسه لمدة 7 ساعات لبحث ملف الرعاية في الموسم الجديد، وتواجد في تلك الجلسه حاتم حسن مدير فني القومي السابق وعادل الجندي.

وقام اللواء إيهاب الخولي بإرسال وفد تابع له ضم كلا من المدرب حاتم حسن والمحاسب محمد عباس وعادل الجندي للاطلاع علي عقود اللاعبين واحتياجات الفريق في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني قبل حسم توقيع العقود رسميا.

وسوف يقوم هذا الوفد بكتابه تقرير شامل عن فريق ملوي سواء من النواحي المالية أو لاعبي الفريق للاطلاع عليه من قبل اللواء إيهاب الخولي لحسم قراره النهائي بشأن الموافقة علي رعاية نادي ملوي في الموسم الجديد بعد صعود الفريق القسم الثاني.

وزار الوفد فريق ملوي وحضر مران للفريق وتواجد معهم المحاسب محمد راشد البارودي رئيس نادي ملوي.

ويأمل مجلس إدارة نادي ملوي إتمام هذا الاتفاق مع اللواء إيهاب الخولي لرعاية الفريق في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version