Connect with us

ملوى

كيف ودع نادي ملوي كأس مصر لهذه الأسباب ومدرب الفريق يستغيث

ملوي

تقرير: خالد مصطفى

ودع فريق ملوي الرياضي بطولة كأس مصر مبكرا في أول مباراة يخوضها الفريق بالبطولة رغم أن القرعه أوقعته في مواجهة مع نادي نجوم مصر الذي يلعب بدوري القسم الرابع.

وصدمت جماهير ملوي بخروج الفريق من الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس بعد الخسارة المفاحئه من نادي نجوم مصر 2_1 علي ملعب نجوم مصر ليخرج الفريق مبكرا من تلك المباراة.

ويرصد كورة بي عوامل أطاحت بملوي من بطولة كأس مصر في هذا الدور رغم أن الفريق يلعب بدوري القسم الثاني وفريق نجوم مصر يلعب بالقسم الرابع.

غياب القوام الأساسي

حيث شهدت تلك المباراة غياب عدد من لاعبي نادي ملوي الأساسيين عن صفوف الفريق بعد اعتذارهم عن خوض المباراة بسبب انشغال البعض باعمال خاصه أو رفض البعض لعب المباراة بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

ورغم أن محمد هريدي المدير الفني لملوي أعلن قائمه الفريق التي ستسافر للعب مباراة نجوم مصر ولكن فوجئ باعتذار عدد من اللاعبين الاساسيين وغيابهم عن صفوف الفريق في ظل الازمه المالية التي تضرب صفوف نادي ملوي وعدم وجود موارد مالية بالنادي.

واضطر الجهاز الفني لملوي لأصطحاب قائمه اضطرارية لتلك المباراة لإنقاذ الموقف منهم لاعبين صغار السن بجانب بعض العناصر الأساسية مثل حمادة ايسيان وأحمد اللول و أحمد منصور وبانجورا وووزه، وأكمل الفريق قائمته ببعض اللاعبين منهم من يشارك احتياطي ومن لم يشارك مع الفريق في مباريات القسم الثاني.

اجهاد السفر

اما ثاني العوامل التي أضاعت حلم ملوي للاستمرار في كأس مصر هو الإرهاق الذي عاني منه الفريق في تلك المباراة بسبب سفر الفريق لملعب المباراة اليوم الثلاثاء دون الدخول في معسكر أو المبيت بيني سويف نظرا لبعد المسافة وهذا بسبب الأزمه المالية وعدم قدرة النادي علي المبيت ليلة المباراة، الذي دفع بعض اللاعبين للاعتذار عن لعب تلك المباراة.

مدير فني يستغيث

وقد وجه محمد هريدي المدير الفني لنادي ملوي الرياضي عبر صفحته الشخصية مساء أمس رسالة لمجلس الإدارة بضرورة التحرك سريعا لتوفير اي موارد مالية لتسليم اللاعبين جزء من حقوقهم المالية خاصة أن اللاعبين ليس لديهم أموال للحضور.

ويعاني نادي ملوي من ضائقة مالية شديدة هذا الموسم مع اقتراب انتخابات النادي يوم 26 نوفمبر، ومسكن مجلس الإدارة للاعبين هو انتظار وصول دعم من وزارة الشباب والرياضة للتخلص من تلك الأزمة المالية وتسليم اللاعبين باقي حقوقهم.

وكان اللاعبين قد تسلموا فقط 4500 جنيه من مقدمات عقودهم وبدل الانتقال ويتبقي لهم باقي المقدمات الأمر جعلهم يتغيبون من قبل عن التدريبات للمطالبة بحقوقهم.
ويبقي نادي ملوي بين مطرقه الازمه المالية وسندان وعود وصول الدعم حائرا رغم تلاحم المباريات هذا الموسم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان