Connect with us

اخري

كيما اسوان يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة البداري عقب عيد الفطر

 

 

احمد كمون

 

يستأنف فريق كيما اسوان بقيادة أحمد رجب المدير الفني تدريباته إستعدادا لإستئناف مباريات دوري القسم الثاني عقب عيد الفطر المبارك .

 

ويعود الفريق للتدريبات يوم الأربعاء المقبل بعدما منح الجهاز الفني راحة للاعبين لمدة 12 يوم .

 

ويلجأ أحمد رجب لرفع الحمل التدريبي والتدريب علي فطرتين لرفع اللياقة البدنية للاعبين وأستقر المدير الفني علي خوض ثلاث مباريات ودية للعودة لحساسية المباريات سيتحدد طرفهم فيما بعد .

 

وأكد أحمد رجب أنه يسعى بقوة لإنهاء الموسم بشكل جيد في المركز الثاني خلف أسوان المتصدر والذي أقترب من العودة للدوري الممتاز وقال إن النتائج وأداء اللاعبين في المباريات الخمس المقبلة سيحدد على أساسها احتياجات الفريق في الموسم المقبل مشيرا إلي أن ما قدمه كيما من نتائج وترتيب هذا الموسم هو إنجاز بعدما عانى كيما من الصراع على الهبوط في المواسم الماضية حيث يسبق كيما فرق كبيرة مثل المنيا وسوهاج وغيرهم في جدول ترتيب المجموعة .

 

واضاف رجب أن الموسم المقبل فرصة جيدة للمنافسة على الصعود في ظل اهتمام مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد حسين رضوان رئيس الشركة مهتم بشكل كبير بالفريق وتوفير كل شىء .

 

ويسعي الجهاز الطبي بالفريق لتجهيز المصابين مثل اسلام سولاري بعد إصابته في الذراع ونادر مدافع الفريق و العندليب رأس الحربة .

 

يحتل كيما أسوان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 47 نقطة جمعهم من 25 مباراة فاز في 13 وتعادل في 8 وهزم في 4.

 

ويستعد كيما أسوان لمواجهة البداري في المباراة التي ستقام علي ملعب الاخير ضمن الجولة 26 .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان