Connect with us

أبوقير للأسمدة

مباريات نارية بأولى جولات مجموعة بحري بالقسم الثاني

الأوليمبي

الو ايجيبت
كتب : إبراهيم زين

تنطلق مباريات الجولة الأولي من منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة مجموعة بحري بدوري القسم الثاني، في الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء.

مباريات نارية تشهدها الجولة الأولى تأتي في مقدمتها لقاء يجمع بين أبناء السيد البدوي نادي طنطا بقيادة عمرو أنور الصاعد من دوري القسم الثالث، مع بلدية المحلة بقيادة المدرب الشاب أحمد عبد الرؤوف علي ملعب نادي طنطا .

ويخوض كفر الشيخ بقيادة أيمن الجمل أولى لقاءاته في دوري القسم الثاني هذا الموسم أمام المنصورة بقيادة أحمد ساري على ملعبه بإستاد كفر الشيخ، في مواجهة جماهيرية كبيرة ينتظرها عشاق كرة القدم في منطقة الدلتا.

بينما يستضيف ملعب بني عبيد مواجهة دكرنس بقيادة فنية لحسام عبد العال وضيفه المصري بالسلوم الذي يبحث عن تجربة جديدة بقيادة عطية صابر بعد تعاقده مع عدد من اللاعبين الشباب، بعد أداءه القوي الموسم الماضي وإحتلاله المركز الثاني خلف حرس الحدود.

ويلتقي فريق الأوليمبي بقيادة فنية لرمضان السيد مع نظيره بأبو قير للأسمدة بقيادة أيمن المزين على ملعب عز الدين يعقوب في مباراة شرسة بين المدربين واللاعبين.

يلتقي فريق المجد السكندري بقيادة أبو العينين شحاتة مع فريق اتحاد نبروه الصاعد من القسم الثالث بقيادة عبد اللطيف الدومانى بمدينة الاسكندرية.

وبمحافظة الإسكندرية أيضا يواجه فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق نظيره فريق الحمام بقيادة ياسر عبد الواحد على ملعب سبورتنج.

وضمن آخر لقاءات المجموعة لقاء مرتقب يواجه بايونيرز بقيادة محمد عبد الله نظيره ببروكسي الصاعد من القسم الثالث على استاد شربين.

وحقق الهلال المطروحي بقيادة حاتم حسن الفوز على فريق جمهورية شبين بقيادة عصام شعبان بستاد جامعة الإسكندرية بهدفين مقابل هدف واحد ليضيف لرصيده اول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

سجل هدفي الهلال محمد ادكو ، طارق أسامة ،بينما سجل هدف جمهورية شبين محمد ابو طالب.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان